الاقتصادية

الصفاء للأغذية تقدّم تشكيلة دجاج الزنجل

05 يناير 2017
05 يناير 2017

تقدّم الصفاء للأغذية- أكبر مشروع دواجن متكامل بالسلطنة والشركة الرائدة في مجال إنتاج الأغذية- تشكيلات متنوّعة من الوجبات الطازجة والصحيّة والمُحضّرة من أنقى المكوّنات الطبيعية إلى جانب تشكيلتها من دجاج الزنجل والتي تضم الفيليه وشرائح الدجاج الزنجل والبوب كورن الدجاج وأفخاذ الزنجل الرفيعة ولولي بوب الدجاج الزنجل والمتوفّرة في كافة المراكز التجارية.

وتتميّز تشكيلة دجاج الزنجل من الصفاء للأغذية بطعمها المقرمش الشهي والمتبّلة باحتراف، وهي ملائمة للطهي السريع كما أنها مُحضّرة بكل عناية من أجود أنواع المكوّنات الطبيعية والبهارات اللذيذة. ويقول سيدارتا لينكا، مدير قسم التسويق والمبيعات بالصفاء للأغذية: “إن تشكيلة دجاج الزنجل من الصفاء للأغذية والتي تضم فيليه دجاج الزنجل، وشرائح دجاج الزنجل، والبوب كورن الدجاج، واللولي بوب، وأفخاذ دجاج الزنجل الرفيعة تتفوق على نظيراتها في السوق من حيث الطراوة والقرمشة والطعم الشهي. وقد تم استخدام أحدث الأبحاث والدراسات لإنتاج هذه التشكيلة ذات الجودة العالية من الدجاج للعائلات والتي تتميّز بكونها طبيعية 100% ومُحضرة من أنقى المواد الغذائية وأشهاها.”

وأضاف: “وكوننا الشركة الرائدة في مجال إنتاج المواد الغذائية والدواجن بالسلطنة ومنطقة الخليج العربي فإننا نحرص دائماً على توفير الجودة الممتازة في كافة منتجاتنا. ويتمكن الزبائن من شراء منتجاتنا بكل راحة واطمئنان حيث أننا الشركة الرائدة في السلطنة ومُعترفٌ بنا كمُصنّع حائز على شهادات في الجودة والتزام المعايير العالمية، ويتميّز سوقنا بنموه المتسارع في دول الخليج العربي وخارجها.”

وتُعّد تشكيلة دجاج الزنجل من الصفاء المُفضّلة لدى الكبار والصغار نظراً لما تتمتع به من طعم شهي وقرمشة وطراوة مميزتين، ويتم تحضيرها من أجنحة الدجاج وأجزائها الداخلية، ويتم تقديم لولي بوب دجاج الزنجل كمقبلات للطبق الرئيسي على مائدة الطعام، بينما يتم تحضير أفخاذ دجاج الزنجل وأجنحة الدجاج وهو طبق جانبي شهي يُقدّم إلى جانب الطبق الرئيسي. كما أن بوب كورن دجاج الزنجل من الصفاء يُعّد وجبةً شهية وسريعة مُحضّر من الدجاج النقي المغطّى بطبقة مقرمشة والمغمس في نكهات شهيّة متنوّعة، أما بالنسبة لشرائح دجاج الزنجل فإنها ملفوفة ليتم قليّها بسهولة لتصبح ذهبية اللون ومقرمشة ويتم تناولها مع صلصلة من اختيار الزبون.