الرياضية

الغفيلي يواصل مسيرة السلام في مملكة البحرين

05 يناير 2017
05 يناير 2017

يواصل المغامر العماني فايز الغفيلي تجواله في مملكة البحرين سيرا على الأقدام لليوم الخامس على التوالي حيث قام بالسير إلى حلبة البحرين الدولية وقرية الزلاق بعد ان كان قد بدأ الرحلة يوم الأحد الماضي من أمام سفارة السلطنة بالمنامة إلى منطقة الرفاعين الشرقي والغربي مستكملا مسيرته على شارع خليفة بن سلمان إلى منطقة السيف ومنها إلى مبنى السفارة في زمن فاق الثماني ساعات .

أما في اليوم الثاني فقد انطلق إلى مدينة المحرق التي لقي فيها ترحيبا كبيرا من الأهالي الذين تبادلوا معه الأحاديث والذكريات وهو يتجول في الأسواق الشعبية والأزقة المحرقاوية التراثية معربا عن سعادته بهذه الحفاوة وهذا التفاعل مع مبادرته السلمية .

واليوم الثالث في هذه المسيرة المعنونة بـ«رحلة سلام» قام الغفيلي بزيارة منطقة أمواج وقرية قلالي والقرى المجاورة لها الدير وسماهيج في طريق العودة إلى المنامة وقد اختتمت هذه الرحلة مساء أمس الأول بزيارة حلبة البحرين الدولية.

وكان رئيس البعثة الدبلوماسية العمانية لدى مملكة البحرين طارق البوسعيدي قد التقى المغامر فايز الغفيلي وأشاد بمبادرته التي تستحق التقدير كونه مثل الشباب العماني خير تمثيل في هذه الرحلة التي ستتواصل لتشمل باقي دول مجلس التعاون.

من جانبه أعرب الغفيلي عن شكره وتقديره للسفارة العمانية لدى مملكة البحرين واللجنة الأولمبية البحرينية لما قدموه من تسهيلات يسرت من مهمته مبديا إعجابه الكبير بتفاعل المواطنين البحرينيين وبطيبة أهل البحرين.

وعلى هامش هذه الاحتفالية المبسطة قدم المهندس عبدالله البلوشي عضو مجلس الشورى العماني درعا تذكارية إلى اللجنة الأولمبية البحرينية تقديرا لدورها في دعم هذه الرحلة إعلاميا وقد تسلم الدرع مدير دائرة الإعلام والعلاقات العامة والتسويق.