05012017_122532_0-1
05012017_122532_0-1
آخر الأخبار

جلالة السلطان يتلقى رسالة خطية من العاهل الأردني

05 يناير 2017
05 يناير 2017

مسقط في 5 يناير/ العمانية / تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم / حفظه الله ورعاه / رسالة خطية من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية ، تتعلق الرسالة بالدعوة لحضور مؤتمر القمة العربية في دورته العادية الثامنة والعشرين التي سيتم انعقادها بالمملكة الأردنية الهاشمية.

تسلم الرسالة صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء ، وذلك خلال استقبال سموه اليوم معالي ناصر جودة نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين ، مبعوث جلالة ملك المملكة الأردنية الهاشمية الذي نقل تحيات جلالته وتمنياته الطيبة لجلالة عاهل البلاد المفدى والحكومة بدوام التوفيق وللشعب العماني بالمزيد من التقدم والازدهار.

تناول الحديث خلال المقابلة التعاون القائم بين البلدين الشقيقين في العديد من المجالات ، كما تم استعراض عدد من القضايا والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والأمور ذات الاهتمام المشترك.

وقد أبلغ صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد معالي الضيف نقل تحيات جلالة السلطان المعظم وتمنياته الطيبة لجلالة ملك الأردن والحكومة بمزيد من التوفيق وللشعب الأردني الشقيق بإطراد النماء والرخاء .

حضر المقابلة معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية.. كما حضرها سعادة السفير زهير عبدالله النسور سفير المملكة الأردنية الهاشمية المعتمد لدى السلطنة.