05012017_092000_0
05012017_092000_0
آخر الأخبار

أعضاء المجلس البلدي بمحافظة ظفار يؤدون القسم

05 يناير 2017
05 يناير 2017

صلالة في 5 يناير / العمانية / أدى أعضاء المجلس البلدي لمحافظة ظفار للفترة الثانية اليوم بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالمجلس قسم اليمين أمام سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس المجلس البلدي بالمحافظة.

وعقب أداء القسم عقد سعادة الشيخ رئيس المجلس البلدي لمحافظة ظفار الاجتماع الافتتاحي للمجلس حيث رحب سعادته بأعضاء المجلس مهنئاً إياهم بعضوية المجلس ومباركا للمنتخبين والمعينين ثقة الناخبين والحكومة بهم.

وقد دعا سعادة الشيخ رئيس المجلس البلدي لمحافظة ظفار أعضاء المجلس خلال الاجتماع إلى مضاعفة الجهد والعطاء خدمةً لهذا الوطن العزيز مؤكداً على أهمية و دور المجالس البلدية كونها تعد تتويجاً للمسيرة البرلمانية بالسلطنة القائمة على أساس الشورى إضافة لأهميتها في توسيع المشاركة الوطنية والتأكيد على حق المواطن في المساهمة في بناء وطنه وترسيخ مبدأ الشراكة الحقيقية بين الحكومة والمواطن في صنع القرار.

جرى خلال الاجتماع تشكيل ثلاث لجان فرعية للمجلس المتمثلة في لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والبيئية ولجنة الشؤون العامة إضافة إلى اللجنة القانونية.

كما تم خلال الاجتماع تحديد أعضاء اللجان الفرعية للمجلس من خلال تزكية محمد بن سعيد كشوب رئيساً للجنة الشؤون القانونية والمهندس سند بن حسين الشيخ رئيساً للجنة الشؤون العامة بالإضافة إلى تزكية المهندس أحمد بن محمد بيت علي سليمان رئيساً للجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والبيئية.