عمان اليوم

..وتشكيل لجان بلدي جنوب الشرقية والخضوري نائبا بالتزكية

04 يناير 2017
04 يناير 2017

صور- سعاد العلوية -

أدى أعضاء المجلس البلدي بمحافظة جنوب الشرقية للفترة الثانية 2017/‏2020 قسم اليمين أمام سعادة الشيخ عبدالله بن مستهيل شماس محافظ محافظة جنوب الشرقية معاهدين الله على الإخلاص والتفاني لخدمة الوطن وفق ما تقتضيه قوانين المجالس البلدية.

وقد تم اختيار سالم بن ناصر بن راشد الخضوري نائبا لرئيس المجلس بالتزكية وتم تشكيل اللجان التخصصية الثلاث للمجلس، والمتمثلة في اللجنة القانونية ولجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والبيئية ولجنة الشؤون العامة، وتم تحديد الفترات الزمنية لانعقاد اجتماعات المجلس.

وقد أثنى سعادة الشيخ عبدالله بن مستهيل بن سالم شماس محافظ جنوب الشرقية في بداية كلمته على الدور الكبير والجهود التي بذلتها وزارة الداخلية وأعضاء اللجنة العليا لانتخابات المجلس البلدي وأعضاء اللجان العاملة في انتخابات المجالس البلدي بمحافظة جنوب الشرقية على أداء الحملة الانتخابية بنجاح مؤكدا ما يجب التوجه إليه في عمل المجلس بما يخدم المواطن والمحافظة والولايات وأهمية المشاركة الإيجابية بما يحقق النمو والمساهمة في تفعيل العملية التنموية في البلاد.

كما رحب بأعضاء المجلس الجدد وبارك لهم انتخابهم واختيارهم لعضوية المجلس البلدي للفترة الثانية متمنيا لهم التوفيق في أعمالهم خدمة للوطن والمواطن.

وقدم شكره وتقديره لأعضاء المجلس الذين انتهت فترة مهامهم بالمجلس للفترة الأولى على ما بذلوه من جهد خلال فترة عملهم.