889234
889234
الرياضية

اجتماع مثمر بين مدرب المنتخب وأعضاء الجهازين الفني والإداري

04 يناير 2017
04 يناير 2017

وضع الخطوط العريضة لمسيرة الأحمر -

كتب - ياسر المنا -

عقد مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بيم فيربيك أمس اجتماعا مع الجهاز الفني والإداري والمساعد بمبنى اتحاد الكرة وذلك عقب عودته أمس الأول لتدشين مشواره مع الكرة العمانية بعد التعاقد معه الشهر الماضي لمدة موسمين.

خصص اللقاء الأول بين المدرب وجهازه الفني المساعد الذي يضم الثنائي مهنا سعيد ووليد السعدي والجهاز الإداري بقيادة مدير المنتخب مقبول البلوشي والنجم السابق أحمد حديد المدير الإداري.

رحب الجهاز الفني والإداري في بداية الجلسة بالمدرب الهولندي وتمنى له التوفيق في مهمته معبرا عن كامل استعداده للتعاون معه وفق ما يخدم برنامجه وخططه لتطوير المنتخب وتحسين صورته في الفترة المقبلة حتى يعود لسابق عهده ويحقق النتائج الإيجابية في مشاركاته الإقليمية والقارية والدولية.

وتمت مناقشة الاستحقاقات التي تنتظر الأحمر في الموسم الحالي في مقدمتها ملحق التصفيات الآسيوية المؤهل لنهائيات كأس آسيا المقامة في الإمارات والتي ستبدأ في مارس المقبل بجانب المشاركة في بطولة كأس الخليج المقبلة التي تستضيفها الدوحة. وتقرر أن تكون بداية عمل الجهاز الفني والإداري في الأيام المقبلة تتمثل في متابعة مباريات كأس مازدا التي ستنطلق غدا وبعد غد كذلك المونديال العسكري الذي سيبدأ بعد أيام في مسقط وذلك لوجود معظم عناصر المنتخب الأول في المنتخب العسكري. ونظرا لضم قائمة المنتخب العسكري لمعظم عناصر القائمة الحمراء تم تأجيل الحديث عن أي تجمع للمنتخب في الوقت الراهن وترك الأمر للأيام المقبلة حيث سيعكف المدرب مع جهازه الفني والإداري على وضع برنامج متكامل للمرحلة المقبلة يتضمن تجمعات داخلية ومعسكرات خارجية وتجارب دولية ودية استعدادا لملحق التصفيات. ووصف مدير المنتخب مقبول البلوشي الاجتماع الأول الذي جمع المدرب الهولندي والجهاز الفني والمساعد بأنه كان إيجابيا وسادته روح طيبة، مشيرا الى أن الجميع في قمة الاستعداد للعمل الجماعي الذي ينعكس إيجابا على مسيرة المنتخب.

من جهة أخرى تشير المعلومات الى أن مدرب المنتخب الوطني فيربيك بدأ سعيدا بوجود الأسماء التي ضمها الجهاز الفني والإداري المساعد واكد حرصه على أن يقدم تجربة نموذجية في العمل والتعاون.

وتم الاتفاق خلال الجلسة الأولى على استمرار اللقاءات المشتركة بين المدرب وأعضاء الجهاز الفني والإداري لبحث أي مستجدات حول برنامج المرحلة المقبلة والاتفاق على ملامحه حتى يكون جاهزا للتطبيق حسب المواقيت المحددة.