مرايا

316 تغريدة تتفاعل مع أحداث فعالية كأس جلالة السلطان للشباب

04 يناير 2017
04 يناير 2017

إعداد: ربيعة بنت سعيد الحارثية -

أطلقت وزارة الشؤون الرياضية مؤخرا وسم #كأس_جلالة_السلطان_للشباب، وبدء الوسم بحملة تعريفية عن طريق نشر مقاطع مرئية تعريفية عن كأس جلالة السلطان المعظم للشباب، بالإضافة إلى تدشين كتاب مسيرة الرياضة والشباب (1970 – 2015)، وتضمن العمل خطة إعلامية متكاملة من خلالها تم التعاون مع الإذاعة والتلفزيون والصحف اليومية.

وأوضح أحمد النعماني مشرف حسابات التواصل الاجتماعي بالوزارة أن هناك حسابات مهتمة بالمجال الرياضي تفاعلت مع الوسم، بالإضافة إلى حسابات الوزارة على وسائل التواصل الاجتماعي وذلك لتوفير نوع من التكامل والتسويق ولتوصيل الحدث لأكبر شريحة من المتابعين، حيث تمتلك الحسابات الشبابية النشيطة متابعين بعدد كبير، كما أنها تعد حسابات مؤثرة، كما شاركت بالوسم شخصيات مؤثرة بشبكات التواصل الاجتماعي.

وفي يوم الفعالية تم نقل الأحداث بشكل مباشر عبر منصات التواصل الاجتماعي التابعة للوزارة، مما ساعد المتابعين على معرفة الأحداث ونتائج إعلان الفائزين، والأندية الفائزة.

وفي نهاية الفعالية قامت إدارة حسابات شبكات التواصل الاجتماعي بالوزارة برصد وتحليل الوسم، حيث بلغ عدد التغريدات 316 تغريدة غردها 145 مغردا، وبلغ معدل الوصول لأكثر من مليونين و500 ألف مستخدم.