آخر الأخبار

اتحاد الفروسية يعلن عن مسابقة رياضات الخيل التقليدية

04 يناير 2017
04 يناير 2017

مسقط في 4 يناير /العمانية/ عقد الاتحاد العماني للفروسية اليوم اجتماعاً موسعاً مع ممثلي أندية ولجان الفروسية بعدد من ولايات السلطنة بهدف مناقشة كل ما يعنى بالموسم الحالي 2016/2017م.

تضمن الاجتماع الإعلان عن مسابقة رياضات الخيل التقليدية للولايات وتوزيعها على الولايات حسب الجدول الزمني بعدد سبع فعاليات.

وقد ترأس الاجتماع أحمد بن سيف العبري رئيس أنشطة الفروسية بحضور الدكتور جمعة بن راشد المشايخي أمين السر العام بالاتحاد وعبدالله بن سيف السنيدي رئيس لجنة رياضات الخيل التقليدية وخالد بن محمد السيفي مدير أنشطة الفروسية ومانع بن سالم القنوبي عضو ومقرر لجنة رياضات الخيل التقليدية.

تناول الاجتماع توضيح الاشتراطات الخاصة بالمشاركة في مسابقة رياضات الخيل التقليدية لهذا الموسم والآلية السليمة للمنافسة، وذلك بعد النجاح الذي حققته خلال الموسم الماضي كأول تجربة لها.

كما تم توزيع جدول مواعيد أقامة المسابقة حيث ستحتضن ولاية الخابورة أولى هذه الفعاليات في السابع والعشرين من شهر يناير الجاري تليها نيابة سناو بولاية المضيبي في الثاني من شهر فبراير القادم ثم ولاية بهلا في السابع عشر من الشهر ذاته وبعدها ولاية جعلان بني بوعلي في الثالث من شهر مارس القادم ثم ولاية أدم في السابع عشر من الشهر ذاته وولاية الكامل والوافي في الرابع وعشرون من الشهر وتختتم المسابقة في السابع من شهر ابريل بولاية صور بمحافظة جنوب الشرقية.