الرياضية

الانضباط توقف 17 لاعبا من فريق صلالة

03 يناير 2017
03 يناير 2017

اتخذت لجنة الانضباط بالاتحاد العماني لكرة القدم التي يرأسها حمد بن محمد الحضرمي قرارات انضباطية كان أبرزها حرمان إداري نادي السويق عبدالله بن خميس الحارثي من دخول الملاعب مع ناديه لمباراة واحدة ، على أن تسري العقوبة في مباريات الفريق الأول لناديه.

واعتبار نادي صلالة خاسرا مباراته مع نادي النصر ضمن دوري تحت 18 سنة ( صفر – 5 ) نفس النتيجة التي انتهت عليها المباراة. وفرض غرامة مالية على نادي صلالة قدرها (3000 ر.ع ) ثلاثة آلاف ريال عماني.وإيقاف لاعب نادي صلالة منذر بن سعيد البرعمي لعدد ( 8 ) مباريات مع ناديه في أي من المباريات التي يحق له قانونا المشاركة فيها دون الإخلال بتنفيذ اللاعب للعقوبة المقررة عليه.

وإيقاف لاعبي نادي صلالة التالية أسماؤهم لعدد ( 6 ) مباريات مع ناديهم في أي من المباريات التي يحق لهم قانونا المشاركة فيها دون الإخلال بتنفيذ اللاعبين للعقوبة المقررة عليهم واللاعبون هم: المعتمد محمد فتح و سعيد علي رجب و عمر عبدالله مبارك و سالم عبدالله احمد و احمد عوض الشحري و وقاس علي البرعمي و محمد سالم راشد و سالم علي عوض فاضل و علي يوسف الحراصي و عمر سامي احمد و ايوب خميس علي و فواز احمد سعيدو سالم فايز فاضل و خالد صفر الرواحي و طلال طالب خير الله و سعيد سالم سعيد و اشم بشير رمضان

وتنفذ الغرامة المالية بنسبة (50% ) وفقا لنص المادة ( 36 ) من لائحة المخالفات والعقوبات. وقررت اللجنة كذلك: إيقاف لاعب نادي عمان ليث بن ناصر لعدد ( 6 ) مباريات مع ناديه في أي من المباريات التي يحق له قانونا المشاركة فيها دون الإخلال بتنفيذ اللاعب للعقوبة.