887466
887466
الرئيسية

العمل البلدي يدشن مرحلة جديدة من الإسهام في خدمة الوطن والمواطن

02 يناير 2017
02 يناير 2017

بأداء رؤساء المجالس البلدية في محافظات السلطنة قسم اليمين -

العمانية وعمان: بأداء رؤساء المجالس البلدية في محافظات السلطنة قسم اليمين أمس، تدشن تجربة العمل البلدي في البلاد مرحلة جديدة في الفترة الثانية بعد الانتخابات الناجحة التي جرت نهاية العام الماضي، حيث يعوّل على المجـــالس فــــي رفد الحكومة بالآراء والمقترحات التي من شأنها تطوير الخدمات البلدية وترقيتها والاهـــتمام بقضايا الوطن والمواطنين في هــذا الجانب.

وقد أدى قسم اليمين أمام معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني بمكتب معاليه صباح أمس بصفته الوزير المختص بالمجلس البلدي لمحافظة مسقط، معالي المهندس محسن بن محمد بن علي الشيخ رئيس بلدية مسقط رئيس المجلس البلدي للمحافظة للفترة الثانية. كما أدى قسم اليمين أمام معالي السيد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار، سعادة الشيخ سالم بن عوفيت بن عبدالله الشنفري رئيس بلدية ظفار، كرئيس للمجلس البلدي بالمحافظة في فترته الثانية.

كما أدى قسم اليمين أمام معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية أمس، أصحاب السعادة المحافظون رؤساء المجالس البلدية في المحافظات التابعة لوزارة الداخلية، وهي المحافظات التسع المتبقية. والتقى وزير الداخلية المحافظين شاكرا لهم جهودهم المقدرة في الفترة الأولى للمجالس البلدية، متمنيا معاليه لأعضاء المجالس للفترة الحالية التوفيق والنجاح، حاثا على بذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الوطن والمواطن.

كما التقى معاليه رئيس وأعضاء اللجنة الرئيسية لانتخابات المجالس البلدية للفترة الثانية، حيث شكرهم على ما قاموا به من أدوار في تسيير العملية الانتخابية، مقدرا كل من ساهم في إنجاح هذا الحدث الوطني.