886778
886778
الاقتصادية

التقنية العليا تستقبل 911 طالبا وطالبة في الدفعة الثانية

02 يناير 2017
02 يناير 2017

استقبلت الكلية التقنية العليا بمسرح الكلية امس، الطلبة المقبولين في الدفعة الثانية والذين بلغ عددهم 911 طالبا وطالبة. وقد حث الدكتور خالد بن عبد العزيز أمبوسعيدي عميد الكلية الطلبة الجدد على بذل الجهد المضاعف والمثابرة في الدراسة واستغلال أوقاتهم قدر المستطاع في البحث عن المعرفة ، وبدورها إدارة الكلية لن تألو جهدا في توفير التسهيلات الممكنة لتوفير جو دراسي مريح لجميع الطلبة.

وقام محمد الطراونة مساعد العميد للشؤون الأكاديمية بشرح مفصل عن النظام الأكاديمي بالكلية بمختلف مستوياته الدبلوم والدبلوم المتقدم والبكالوريوس والمعدلات المطلوبة للانتقال من مستوى لمستوى. وبدوره قدم الدكتور بسام خليل طبش مساعد العميد للشؤون الطلبة بشرح مفصل عن الأنظمة والقوانين المتبعة بالكلية وشؤون الطلبة بمختلف أقسامها على استعداد بتقديم المساعدة والرد على استفسارات الطلاب سواء كان عن طريق الموظفين المختصين أو على الحسابات الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي في تويتر والفيسبوك والأنستجرام.

و قال خالد بن سالم البلوشي رئيس مركز اللغة الإنجليزية ان المركز بشكل عام يهدف إلى تطوير اللغة الإنجليزية لدى الطالب وتزويده بالمهارات التي يحتاجها لمواصلة دراسته التخصصية. يذكر أن الكلية استقبلت في سبتمبر الماضي الدفعة الأولى والتي تضم 1107 طلاب وطالبات، علما بأن عدد طلاب الكلية التقنية العليا يفوق 12000 طالب وطالبة بمختلف التخصصات الهندسة والعلوم التطبيقية وتقنية المعلومات والدراسات التجارية والصيدلة والتصوير الضوئي وتصميم الأزياء.