885771
885771
الاقتصادية

طيران السلام تبدأ بيع تذاكر رحلاته 30 يناير

01 يناير 2017
01 يناير 2017

أعلن طيران السلام، أوّل طيرانٍ اقتصاديّ في السلطنة، عن بدء بيع تذاكر رحلاته بين صلالة ومسقط ابتداءً من 30 يناير 2017 ومن مسقط إلى دبي في منتصف فبراير 2017. هذا، وتتوفر مبيعات التذاكر عبر الموقع الإلكترونيّ لطيران السلام (salamair.com) أو من خلال مركز خدمة الزبائن وعدد من وكلاء السفر والسياحة المعتمدين.

وفي تعليقه على ذلك، قال المهندس خالد بن هلال اليحمدي، رئيس مجلس إدارة طيران السلام: «إنّ بدء مبيعات تذاكر رحلات طيران السلام يمثّل نقطة انطلاق مهمة للشركة والشعب العُمانيّ، حيث ستعزز هيكلية أسعارنا المنافسة حركة السفر في السلطنة وستفتح أمام المسافرين للسياحة والاستجمام والعمل على إيجاد آفاق جديدة للاستمتاع بتجربة مثرية». وأضاف بقوله: «نحن فخورون بدورنا في المساهمة في ازدهار السلطنة وتقدّمها من خلال تلبية الاحتياجات المتنامية لحركة الرحلات الجويّة، ودفع عجلة نموّ قطاعي السياحة والضيافة، وإيجاد العديد من الفرص التنموية والوظيفيّة للكوادر الوطنيّة الشابة».

ومن جانبه، قال فرانسوا بوتلييه، الرئيس التنفيذيّ لطيران السلام: «نحن مسرورون بالوصول إلى هذه المحطة من مسيرتنا في طيران السلام، حيث أصبح بإمكان المسافرين في عُمان ودبيّ حجز تذاكر رحلاتهم القادمة والاستفادة من المزايا المتنوعة التي نقدّمها لهم. ولا شكّ بأنّ هذه الخطوة تمثّل بدء حقبة جديدة للمسافرين معنا، وسوف نحرص بأن تكون تجربتهم مع طيراننا الاقتصادي وفق أعلى معايير الراحة والسلامة وخدمة الزبائن».

ويشار إلى أن طيران السلام قد صمم ثلاثة خيارات تسعير تناسب متطلّبات مختلف المسافرين، ألا وهي ’خفيف‘ و’مرح‘ و’مرن‘، حيث سيكون عرض ’خفيف‘ الأرخص بينها والذي يلائم احتياجات المسافرين الذين لا يحملون سوى حقيبة يد صغيرة. أما الساعون وراء مزيد من القيمة المضافة فهناك عرض ’مرح‘ والذي يتضمن حقيبة سفر بوزن 20 كغم إضافة إلى حقيبة يد بوزن 7 كغم. وأخيراً يأتي عرض ’مرن‘ لمنح مزيد من المرونة للمسافرين، حيث يضم جميع مزايا ’مرح‘ مع أفضلية الحجز وإمكانيّة تغيير مواعيد الرحلات دون دفع أي تكاليف إضافيّة. وعلاوة على ذلك كلّه، فقد تمّ توفير قائمةٍ من الخدمات ذات الأسعار التنافسيّة، والتي تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانيّة اختيار المقاعد، وأفضلية الحجز.

ويتضمن موقع الشركة الإلكترونيّ الجديد (salamair.com) كافة التفاصيل عن مواعيد الرحلات وخيارات التذاكر والأسعار. وقد حرصت الشركة على تيسير عملية تخطيط الرحلات وشراء التذاكر عبر بوابتي الحجز والدفع الإلكترونيتين مع ضمان أعلى معايير الخصوصية والأمان، في حين تمّ إعداد موظفي استعلامات مؤهلين في مركز خدمة الزبائن لتقديم المساعدة والرد على كافة الاستفسارات باللغتين العربية والإنجليزيّة على رقم (+968 24 272 222). ويتيح الموقع الإلكتروني ومركز خدمة الزبائن إمكانية الدفع عن طريق بطاقات فيزا وماستركارد إضافة إلى البطاقات الائتمانيّة وبطاقات الخصم المباشر الصادرة عن معظم البنوك في السلطنة وخارجها. وعند الحجز عبر الهاتف، سيكون على المسافرين دفع مبلغ 3 ريالات عمانية إضافيّة للشخص الواحد.

وترحّب الشركة بكافة وكلاء السياحة والسفر الراغبين ببيع تذاكر رحلات طيران السلام وتدعوهم لتسجيل بياناتهم على موقع الشركة الإلكترونيّ، حيث سيتواصل معهم أحد موظفي المبيعات ويتيح لهم الوصول إلى البوابة الإلكترونيّة الخاصة بوكلاء السفر على الموقع.

جدير بالذكر أنّ طيران السلام قد بات حاضراً على قنوات التواصل الاجتماعي عبر حساب (@SalamAir) على موقع تويتر وحساب (SalamAir) على موقع فيسبوك للإجابة على كافة الاستفسارات واستقبال الاقتراحات البنّاءة من المسافرين الأعزّاء.