عمان اليوم

الاطلاع على احتياجات المواطنين بوادي بني خالد

29 ديسمبر 2016
29 ديسمبر 2016

العمانية - قام سعادة الشيخ يحيى بن حمود المعمري محافظ شمال الشرقية بزيارة ميدانية إلى قرى الراكي وبواد ومرابيط التابعة لولاية وادي بني خالد؛ وذلك بهدف الاطلاع على احتياجات المواطنين في مختلف القطاعات الخدمية والتنموية.

وقال سعادة الشيخ محافظ شمال الشرقية في حديث لوكالة الأنباء العمانية: إن الزيارة تأتي في إطار الزيارات الميدانية للاطلاع على متطلباتهم واحتياجات المواطنين من خدمات تنموية مشيرا إلى أن الزيارة لقرى الراكي وبواد ومرابيط بولاية وادي بني خالد وبعض القرى الواقعة على الطريق الرابط بهذه القرى في ولايات القابل ودماء والطائيين تعطي كافة القطاعات المؤشرات الحقيقة لحاجة هذه القرى وقاطنيها.

واطلع خلال الزيارة على متطلبات المواطنين بهذه القرى من بينها رصف الطريق المؤدي للقرى الذي يقدر بمسافة 13 كيلومترا حتى قرية الراكي بالإضافة إلى إنشاء وحدات سكنية للمواطنين وتوفير فصول دراسية ومدرسة فضلا عن تنظيم قوافل صحية للقرى ومدرسة لتعليم القرآن الكريم.

من جانبه أشار الشيخ سعيد بن راشد القتبي المدير العام بالمديرية العامة للقطاعات الاجتماعية بالمجلس الأعلى للتخطيط إلى حرص المجلس على إعداد الاستراتيجيات والخطط التي تراعي مسألة التنمية الإقليمية والتنموية في مختلف محافظات السلطنة مبينا أن المجلس يدعم الجهات والقطاعات الحكومية المختلفة والمعنية بتوفير المشاريع التنموية للمواطنين.

رافق سعادة المحافظ خلال الزيارة سعادة الشيخ ماجد بن سلطان الشكيلي والي وادي بني خالد وسعادة أحمد بن حسين السعدي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية وادي بني خالد وسعادة أحمد بن سعيد السعدي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية القابل وعدد من المسؤولين بالجهات الحكومية المختصة.