الرياضية

مدرب طائرة السلام: بداية موفقة في الدوري... ومصيرة الحصان الأسود

29 ديسمبر 2016
29 ديسمبر 2016

قال جمال بن محمد المعمري مدرب طائرة السلام: كانت انطلاقتنا ممتازة بدوري الدرجة الأولى للكرة الطائر لهذا الموسم حققنا فوزا صريحا في أولى مباريات الدوري وحقيقة فان الفريق قدم مباراة جيدة سادها احترام الخصم واحترام اللعبة والاتزان والانضباط رغم الأداء الضعيف للفريق الآخر الذي قابلناه وهو الاتفاق والفريق جاهز بدنيا وفنيا وتبق المباريات المقبلة في الدوري هي المحك لمعرفة قوة الفريق.

وحول أبرز المرشحين من وجهة نظره للمنافسة في دوري هذا الموسم قال: للآن لم تكشف كل الأندية أوراقها ولقاؤنا القادم أمام مصيرة في 6 من الشهر المقبل في الجولة الثانية من الدوري على ملعب المجمع الرياضي بصحار ومصيرة فريق محترم وسيكون الحصان الأسود بالدوري.

ووصف المعمري جمهور السلام بأنه أكثر من رائع وقال:  مساندته مطلب لنا والحضور الدائم هو المفيد  لتكرار إنجازات الموسم المنصرم عندما تمكنا من جمع الثلاثية التنشيطية والدوري ودرع وزارة الشؤون الرياضية.

وذهب مدرب طائرة السلام للإشارة إلى أنه لا تهاون أمام أي فريق وأن فريقه يحترم جميع الفرق التي يقابلها.

ويقف أمام طائرة السلام استحقاقان خارجيان وهما تمثيل أندية السلطنة في البطولة العربية بجمهورية مصر العربية في فبراير المقبل والبطولة الخليجية في دولة قطر الشقيقة في شهر مارس واعتبر مدرب الفريق أن مشاركة الفريق في دوري الدرجة الأولى محليا هو جزء من خطة الإعداد للفريق.

تضم قائمة السلام جمال بن محمد المعمري مدربا وعلي الكندي مساعدا وعبدالعزيز القاسمي مساعد مدرب واحمد العجمي مسؤول مهمات وعيسى البلوشي مديرا إداريا وهيثم محمد أخصائي علاج واللاعبين هلال المقبالي وعماد السعدي ويونس العامري وسعود المعمري وسامي الجديدي وخالد المقبالي وإبراهيم المزيني ومحمد البلوشي ومازن الهاشمي وأحمد الشيزاوي وجابر العيسائي وهلال العيسائي ويوسف المعمري وعبدالله المعمري.