الرياضية

اللجنة المؤقتة بالسلام تستمع لمتطلبات الفريق الكروي المقبلة

29 ديسمبر 2016
29 ديسمبر 2016

بحثت اللجنة المؤقتة بنادي السلام برئاسة المهندس عبدالله بن علي العبري مع الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول ما يخص الفريق في المرحلة المقبلة من عمر دوري الدرجة الأولى لكرة القدم وذلك بفرع النادي بشناص بحضور نائب الرئيس وأمين السر.

واستمعت اللجنة إلى مدرب الفريق عبيد بن خميس الجابري الذي قدم ما يدور في خله بشأن الفريق خاصة بعد التعادل في الجولة الفائتة خارج ملعبه أمام نزوى بهدف للكل.

وقدم المدرب التصور حول مباراة الفريق أمام مرباط في 5 من الشهر المقبل على ملعب الأخير وبعدها مباراة بوشر حيث لا مناص سوى الفوز في المباراتين لضمان التأهل لدوري المجموعات المؤهلة من الأولى لدوري عمانتل للمحترفين لكرة القدم. وقال ناصر بن سلطان المطروشي نائب رئيس اللجنة المؤقتة بالسلام: الفريق يمتلك الإمكانيات التي تؤهله للعبور للدور الثاني ولو وصلنا لهذا الدور ستكون حظوظنا متساوية مع الفرق الخمسة الأخرى المنافسة

وكانت التعادلات قد قصمت ظهر الفريق وأصبح حاليا يمتلك 11 نقطة بفارق 3 نقاط عن مباراة المتصدر الذي له 14 نقطة .

وأشار المطروشي إلى وصول لاعبين أحدهما إيراني والآخر كاميروني للتجربة وفي الطريق لاعب مهاجم ينتظر وصوله مطلع الشهر المقبل ونأمل أن يتم التعاقد مع لاعبين قادرين على الإضافة وصنع الفارق .

وكانت اللجنة الفنية قد تدارست مع محمد المقبالي رئيس اللجنة الفنية للفريق الوضعية الكاملة لأحوال الفريق ومناقشة احتياجاته الفعلية.