الرياضية

نادي عمان ينظم بطولة الذكرى الرابعة للهوكي

29 ديسمبر 2016
29 ديسمبر 2016

كتب - بشير الريامي -

تنطلق صباح اليوم بطولة الذكرى الرابعة للهوكي التي ينظمها نادي عمان وبمشاركة ثمانية فرق حيث تقام منافسات البطولة ليوم واحد على ملاعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر. وتشارك في البطولة 8 فرق من نادي السيب ونادي أهلي سداب (أ) و(ب) ونادي بوشر ونادي عمان وفريق الجالية الباكستانية وفرق رواد الهوكي (أ) و(ب). وستنطلق منافسات البطولة من الساعة الثالثة عصرا وتستمر حتى الساعة الحادية عشر مساء حيث سيتم تقسيم الفرق الى مجموعتين ويتأهل فريقان من كل مجموعة الى المربع الذهبي، والفائزان في هذا المربع يتأهلان للنهائي ويلعب الفريقان الخاسران على المركزين الثالث والرابع. وسيقام نهائي البطولة تحت رعاية القبطان طالب الوهيبي رئيس الاتحاد العماني للهوكي.

منافسة كبيرة بين الفرق المشاركة

وقد أكد عبد الرحمن الرئيسي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن البطولة أثبتت جدواها وأهميتها من خلال الفرق المشاركة فيها والمنافسة التي شهدتها في النسخ الثلاث السابقة والنجاحات التي حققتها بالإضافة الى مشاركة فرق الجاليات الأجنبية سواء من داخل السلطنة أو من خارجها ومما زاد من حدة التنافس الحضور الجماهيري، موجها شكره لشركة الذكرى على رعايتها للبطولة. وأضاف الرئيسي تعودت البطولة مشاركة مجموعة من الفرق من إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة ولكن هذه الفرق اعتذرت بسبب تزامن إقامة البطولة مع احتفالات رأس السنة.

البطولة في الطريق الصحيح

وأشار يحيى بن خميس الحسني عضو اللجنة المنظمة ومدير الهوكي بنادي السيب الى أن البطولة تسير بشكل جيد من عام لآخر مبينا ارتياحه للنتائج التي حققتها في النسخ الثلاث ومؤكدا بانها تسير في الطريق الصحيح، وأضاف: إن البطولة ستزداد رونقا وجمالا بعد الحصول على موافقة لإقامتها في ملاعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر لأول مرة وهذا سيثري البطولة من الناحية الفنية أو الحضور الجماهيري وخاصة أنها ستقام ليوم واحد وفي يوم إجازة رسمية متمنيا التوفيق للفرق المشاركة في البطولة والاستمتاع للجماهير التي نأمل حضورها ومؤازرتها للاعبي الفرق المشاركة والاستمتاع بالأجواء الرياضية.