الاقتصادية

«كن مختلفا» .. حلقة عمل لموظفي القوى العاملة بالداخلية

27 ديسمبر 2016
27 ديسمبر 2016

نظمت المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة الداخلية أمس حلقة عمل بعنوان «كن مختلفا». قدمها مجموعة من المدربين خالد بن يوسف الحارثي وحمد بن سليمان الحبسي ومهند بن حمود الريامي.

الحلقة عبارة عن برنامج احترافي في تطوير الذات واكتساب الخبرات وتعزيز المهارات اللازمة من خلال تقديم أنشطة مختلفة بهدف تمكين العلاقات بين الموظفين وتحفيزهم على أداء عملهم بشكل جيد ورفع معنوياتهم وزرع أهداف وراء تحقيق طموحاتهم الشخصية وأهدافهم المهنية.

تناولت الحلقة عددا من المحاور من ضمنها كيف ولماذا تريد تحقيق الأهداف؟، معالجة نقاط الضعف والتحديات، الابتعاد عن الطاقات السلبية، الالتزام وقوة التركيز، فعاليات التركيز (كليك، كلاك)، كسر الخوف والإيمان بالذات بتجربة ثني الحديد. كما اشتملت الورشة على أنشطة ومسابقات وتحديات في مجال رسم الأهداف، معرفة نقاط الضعف، تطوير المهارات الإنتاجية في العمل، تقوية العلاقات بين الموظفين.

ولاقت الحلقة استحسان الحضور والمشاركين كما أنهم تفاعلوا بشكل مميز وأثنوا على مضمون الورشة كما شكروا القائمين على تنظيمها.

الجدير بالذكر أن البرنامج لمدة يوم واحد بمقر المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة الداخلية، وبلغ عدد المشاركين 29 موظفا وموظفة من مختلف دوائر وأقسام المديرية والدوائر التابعة لها.