«السلام» يبدأ التحضير لانتخابات الإدارة المقبلة بعد غياب

لوى – عبدالله المانعي –

أكد ناصر بن سلطان المطروشي نائب رئيس اللجنة المؤقتة بنادي السلام أنه بدءا من منتصف شهر فبراير المقبل سيتم الشروع في التحضيرات لانتخابات الإدارة الجديدة للنادي وفق رؤية واضحة تتيح الفرصة لأبناء النادي قاطبة ممن لديهم الرغبة الصادقة في خدمة النادي للترشح وخوض سباق الانتخابات.
وكانت انتخابات مجلس الإدارة قد غابت عن أروقة النادي وليد الدمج بين الجارتين شناص ولوى واستعاضت وزارة الشؤون الرياضية بتشكيل لجان مؤقتة لمدة 6 أشهر تعاقبت على إدارة دفة النادي بالتعاون مع اللجنة الاستشارية للنادي حيث تمت المواءمة في التشكيل بوجود أعضاء من أبناء فرعي النادي مناصفة.
وفي الفترة الفائتة تعالت نداءات أعضاء الجمعية العمومية بأهمية إيقاف توجه اللجان المؤقتة والعودة للانتخابات حيث رأت أن هذا حق مشروع بطبيعة الحال لن يهضم حق الدماء الراغبة في خدمة النادي.
وأشار المطروشي إلى أن التنسيق المباشــــــر سيكون مع وزارة الشؤون الرياضية عبر المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحــــــافظة شمال الباطنة لاتخاذ الترتيبات والتي تتضمن فتح أبواب تجديد العضويات والدعوة للترشح عبر فترات محددة ثم رفع القائمة بالنسبة للمترشحين للوزارة لاستكمال الجوانب الأخرى المتعارف عــــليها.
وينتظر أن تعالج الوزارة الموقف الخاص بوجـــــــود عضويات منتهية في الفرعين فترات طويلة حيث إنه وفق نظام الهيئات الخاصة يقتضي بأن أي مترشح لا بد أن تكون لديه عضوية سارية المفعول وكذلك لأي عضو بالجمعية حتى تتاح له فرصة التصويت
وكانت اللجنة المؤقتة الحالية التي يترأسها المهندس عبدالله بن علي العبري قد انتهت فترة عملها في شهر أكتوبر الفائت وارتأت اللجنة الاستشارية بالتعاون والتنسيق مع وزارة الشؤون الرياضية تمديد فترة عملها حتى شهر مارس المقبل على أن تهيئ في هذه الفترة لإقامة حدث الانتخابات. واستندت اللجنة الاستشارية في رأيها على أنه في هذه الفترة توجد هناك مشاركات لفرق النادي في القدم والطائرة والألعاب الأخرى و يتحتم إفساح المجال أمامها بحيث يكون موعد الانتخابات ملائما كثيرا حيث أنهت أغلب الفرق مشاركاتها.