تفقد المركز الإعلامي للانتخابات وحفل استقبال للإعلاميين والصحفيين

العمانية : أقامت اللجنة الإعلامية لانتخابات المجالس البلدية مساء أمس بفندق الانتركونتيننتال مسقط حفل استقبال على شرف الإعلاميين والصحفيين المشاركين في التغطية الإعلامية لانتخابات المجالس البلدية للفترة الثانية الذين يمثلون عددًا من القنوات التلفزيونية والإذاعية ووكالات الأنباء والصحف من الدول الشقيقة والصديقة.
حضر الحفل معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية ومعالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام وسعادة المهندس خالد بن هلال البوسعيدي وكيل وزارة الداخلية رئيس اللجنة الرئيسية لانتخابات المجالس البلدية للفترة الثانية وسعادة علي بن خلفان الجابري وكيل وزارة الإعلام وسعادة ناصر بن سليمان السيباني نائب رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون رئيس اللجنة الإعلامية ورؤساء تحرير وكالة الأنباء العمانية والصحف إضافة لممثلي وسائل الإعلام المحلية وعدد من المسؤولين بوزارة الإعلام والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.
وقد قام كل من معالي السيد وزير الداخلية ومعالي الدكتور وزير الإعلام بزيارة للمركز الإعلامي بفندق الانتركونتيننتال المخصص لوسائل الإعلام العربية والدولية التي تقوم بتغطية انتخابات المجالس البلدية ، واطلعا على التجهيزات والمرافق التي زود بها المركز لخدمة الإعلاميين لنقل رسالتهم بكل سهولة ويسر.
وأعرب معالى السيد وزير الداخلية عن شكره وتقديره لمختلف وسائل الإعلام على ما تقوم به من أدوار متعلقة بالتوعية بأهمية المشاركة الانتخابية وما تؤديه من جهود في إظهار هذا الحدث الوطني بصورة مشرفة وعبر عن تقديره للتغطية الإعلامية عن مجريات الانتخابات. وأبدى ارتياحه لما تقوم به اللجنة الإعلامية من جهود طيبة في تغطية هذا الحدث متمنياً للجميع التوفيق في تغطية هذا الحدث الوطني المهم.
كما اطمأن معاليه على جاهزية جميع اللجان المشرفة والاستعدادات اللازمة لسير العملية الانتخابية واستقبال المواطنين غدا لممارسة حقهم في الانتخاب بسهولة ويسر.