عمان اليوم

«بلدي العوابي» يستعرض التعديلات المقترحة لدوار مدخل الولاية

23 ديسمبر 2016
23 ديسمبر 2016

العوابي ـ خليفة المياحي -

استعرضت لجنة الشؤون البلدية بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة في اجتماعها العاشر والأخير لهذا العام عددا من المواضيع منها رد وزارة النقل والاتصالات بشأن اعتماد التعديلات المقترحة للدوار الجاري تنفيذه على مدخل الولاية الرئيسي الغربي ، ورد أمين سر المجلس البلدي بخصوص تمهيد بعض الطرق الداخلية بالولاية ومواضيع أخرى.

وترأس الاجتماع الذي انعقد بمكتب الوالي سعادة الشيخ حمد بن سيف بن حمد الجساسي والي العوابي وحضره يوسف بن علي بن خميس البلوشي مدير البلدية ، وأعضاء اللجنة زاهر بن خلفان بن زاهر الخزيري عضو المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة ممثل الولاية ، ويعقوب بن نبهان بن عبدالرحمن الخروصي مقرر اللجنة .

واستعرض مقرر اللجنة محضر اجتماع اللجنة للجلسة الماضية وتابع الأعضاء البنود الواردة فيه بعدها طرحت عددا من المواضيع ، من ضمنها مشروع الطرق الداخلية المستمر العمل به حاليا في مختلف أرجاء الولاية وللمخططات السكنية . وأكد مدير البلدية انه تم رصف مواقع جديدة في أماكن متفرقة وذلك لإيجاد الوسيلة لإعطاء الولاية حقها في هذا الجانب ومن لم يتم رصفه الآن فقد تم وضعه في الخطة المستقبلية القادمة .

وأكد الخزيري ضرورة اطلاع اللجان أولا بأول عن المشاريع التي تنفذ بالولايات ومراجعتها من قبل الجهات المختصة فيما لو تطلب الأمر بعض التغييرات ووضع الآلية الصحيحة لتنفيذ هذه المشاريع .