877000
877000
الرياضية

3 مواجهات في دوري الثانية.. و 10 في الشباب .. اليوم

23 ديسمبر 2016
23 ديسمبر 2016

كتب – فيصل السعيدي -

تقام مساء اليوم 3 مباريات في إطار الأسبوع الثاني من المرحلة النهائية لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم حيث يستضيف ينقل في ملعبه بمحافظة الظاهرة ضيفه الوسطى في تمام الساعة السادسة. وفي التوقيت ذاته يحتضن ملعب نادي مجيس مواجهة أصحاب الدار مع الاتفاق في حين يلاقي الوسطى ضيفه أهلي سداب.

وضمن منافسات دوري الشباب لكرة القدم تجرى مساء اليوم 10 مواجهات فلحساب المجموعة الأولى يلتقي قريات بضيفه مسقط في الثالثة والنصف وفي ذات التوقيت يستضيف بوشر في أرضية ميدانه جاره السيب كما يحل نادي عمان ضيفا ثقيلا على أهلي سداب. ولحساب المجموعة الثانية تبرز مواجهتان حيث يحتضن ملعب نادي صلالة مسرح المواجهة المرتقبة بين النصر ومضيفه صلالة في تمام الساعة الرابعة ولحساب المجموعة ذاتها وفي التوقيت عينه يرحل ظفار إلى ميدان مرباط لملاقاة الأخير في ملعبه.

وفي إطار منافسات المجموعة الثالثة يستضيف العروبة في معقله بصور نادي الكامل والوافي في الثالثة والنصف وستكون الأعين مصوبة أيضا على لقاء صور والوحدة عندما يتواجهان على ملعب الأخير في الثالثة والنصف أيضا وهو ذات التوقيت الذي ستجري فيه مباراة جعلان والطليعة على أرضية ميدان جعلان. ولحساب المجموعة الرابعة تقام مباراتان حيث يستقبل السلام على ملعبه ضيفه صحار في الثالثة والنصف وفي التوقيت ذاته يحل صحم في ضيافة النهضة.