عمان اليوم

استعراض تعاميم وتعليمات اليوم الانتخابي بشناص

21 ديسمبر 2016
21 ديسمبر 2016

شناص- عبدالله بن محمد المعمري -

عقدت اللجنة المحلية لانتخابات المجلس البلدي بولاية شناص أمس اللقاء الثاني مع المترشحين لعضوية المجلس البلدي للفترة الثانية بالولاية وذلك برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن هلال العلوي والي شناص.

تم خلال الاجتماع استعراص التعاميم والتعليمات الواردة من اللجنة الرئيسية للانتخابات أعضاء المجالس البلدية بوزارة الداخلية الخاصة بالمترشحين ليوم التصويت ومن أهمها التوقف عن ممارسة أي نوع من الدعاية الانتخابية بعد يوم السبت الموافق 24 من ديسمبر، وإزالة كافة اللوائح والملصقات الإعلانية المثبتة في اللوائح المختلفة التي سبق الموافقة عليها من قبل لجنة الانتخابات بالولاية في الفترة المحددة لممارسة هذه الدعاية قبل الساعة 12 صباحا نهاية يوم السبت.

كما استعرض مقرر اللجنة الشيخ نايف بن حمود المعمري التعميم الوارد من اللجنة الرئيسية فيما يخص حضور من يرغب من المترشحين أو من يمثلهم قانونيا للإطلاع على مؤشرات الفرز الأولية من خلال شاشة العرض في صالة الانتظار بمكتب الوالي أثناء عملية الفرز وحضور من يرغب بفتح الصناديق قبل بدء عملية التصويت أو الفرز وفي حضور القرعة في حالة تساوي الأصوات.

كما وجه الوالي المترشحين بإبلاغ كافة الناخبين بأن يتقيدوا بالزي العماني أثناء توجههم إلى مراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم بما يساهم بالمنظر العام الذي يليق بالمواطن.