عمان اليوم

الرستاق تتطلع لاختيار الأنسب من مرشحيها

19 ديسمبر 2016
19 ديسمبر 2016

الرستاق - سعيد السلماني -

أدلى رؤساء وأعضاء اللجان الانتخابية للمجالس البلدية للفترة الثانية بأصواتهم بمكتب والي الرستاق، بحضور سعادة الشيخ الدكتور هلال بن علي الحبسي والي الرستاق رئيس اللجنة الانتخابية بالولاية.

من جانبه أشار سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ جنوب الباطنة إلى أن المرحلة الأولى من المجالس البلدية كانت مرحلة طيبة ومثرية. وقال : ما نتمناه في المرحلة القادمة هو الاستمرار، وما تعودنا عليه في هذا البلد هو التدرج في أمور الشورى وأن المجالس البلدية كانت من خلال التجربة الأولى ناجحة وندعو جميع الناخبين بالإدلاء بصوتهم واختيار من يرونه مناسبا.

بدوره أكد سعادة الشيخ الدكتور هلال بن علي الحبسي والي الرستاق أن ولاية الرستاق استعدت لانتخابات المجالس البلدية للفترة الثانية، بمختلف المراكز الأربعة الموزعة في الولاية وهي مركز مدرسة سعد بن الربيع ومركز مدرسة الرستاق ومركز مدرسة أسماء بنت يزيد ومركز مدرسة عثمان بن مضعون بنيابة الحوقين وتم اختيار تلك المراكز وتوزيعها حسب الكثافة السكانية، حيث أن عدد الناخبين المسجلين في السجل الانتخابي بالولاية بلغ 18208 آلاف ناخب سيختارون 6 أعضاء من بين 22 مرشحا.

وأضاف على الناخبين أن يدركوا أهمية الدور المناط بالمجلس البلدي خلال المرحلة المقبلة وعليهم اختيار مرشحهم الأنسب لتمثيل الولاية وإنجاح هذا الحدث الوطني.