الاحتفال بابتكارات التقنية المعلوماتية بالجيش السلطاني

احتفلت مديرية نظم المعلومات بالجيش السلطاني العماني أمس باستعراض عدد من  الابتكارات والاختراعات في مجالات التقنية  المعلوماتية ، وذلك تحت رعاية اللواء الركن مطر بن سالم بن راشد البلوشي قائد الجيش السلطاني العماني.
وقد استمع راعي المناسبة والحضور إلى إيجاز عن أهم الابتكارات العلمية والعملية  والأجهزة المختلفة ، بعدها شاهد والحضور عرضاً مرئياً عن مختلف الأنشطة والفعاليات والمسابقات التي نظمتها المديرية.
وقد كرّم قائد الجيش السلطاني العماني عدداً من المجيدين من منتسبي مديرية نظم المعلومات في مختلف الدورات والمناشط والفعاليات، كما كرم الورش المجيدة، ثم قام  والحضور بجولة في المعرض الثابت المصاحب للمشاريع والمعدات والأجهزة المختلفة، واستمع إلى شرحٍ وافٍ عن جميع الابتكارات والاختراعات الحديثة التي تم عرضها.
وعلى هامش الاحتفال قلد اللواء الركن قائد الجيش السلطاني العماني راعي المناسبة ميدالية الخدمة الطويلة والسلوك الحسن لعدد  من منتسبي مديرية نظم المعلومات.
حضر المناسبة عدد من كبار الضباط بالجيش السلطاني العماني، ومدير وضباط وضباط الصف والأفراد من منتسبي مديرية  نظم المعلومات بالجيش السلطاني العماني.