غدا.. جمعية الصحفيين العمانية تحتفل باليوم السنوي

تحتفل جمعية الصحفيين العمانية يوم غد باليوم السنوي والعيد الوطني السادس والأربعين المجيد تحت رعاية معالي عبدالعزيز بن محمد الرواس مستشار جلالة السلطان للشؤون الثقافية، وذلك في النادي الدبلوماسي. وسيجمع الاحتفال عددا من الإعلاميين والإعلاميات من أعضاء الجمعية والمهتمين بالشأن الإعلامي.
ويأتي هذا الاحتفال سنويا محطة سنوية وإيمانًا من دورها الهام كحاضن رئيسي للصحفيين والإعلاميين والاحتفاء بالعيد الوطني المجيد.
وسيشتمل حفل الجمعية على عدد من الفقرات منها الكشف عن المجيدين في جائزة الإجادة الصحفية التي تنظمها جمعية الصحفيين في مختلف الفنون الصحفية والتي تعد أحد أهم الجوائز التي ترعى العمل الصحفي وتدعم مختلف الفنون الصحفية والإعلامية وتسهم في صقل الصحفيين والإعلاميين.
كما سيتم خلال تكريم الأعضاء ممن ساهم في خدمات جليلة لمسيرة العمل الصحفي وتسليط الضوء على مسيرة الإنجازات التي تحققت خلال ستة وأربعين عاما من عمر النهضة المباركة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم -حفظه الله- ودعمه اللامحدود لمسيرة العمل الصحفي والإعلامي بالسلطنة. كما سيشارك نخبة من طلبة المدارس بمحافظة مسقط في تقديم معزوفات متنوعة ومختلفة ترافق الحفل.
كما سيتضمن حفل الجمعية باليوم السنوي استعراض ابرز الإنجازات التي حققتها الجمعية خلال مسيرتها الاثنى عشر في دعم أعضائها من الصحفيين والإعلاميين، وأهم المناسبات الصحفية التي استطاعت فيها الجمعية تمثيل السلطنة كمؤسسة مهنية تعنى بالصحافة والإعلام.