871418_355
871418_355
آخر الأخبار

اتحاد الكرة يعزز الشراكة مع نظيره الياباني بمذكرة تفاهم

18 ديسمبر 2016
18 ديسمبر 2016

طوكيو في 18 ديسمبر/ عزز الاتحاد العماني لكرة القدم شراكته مع نظيرة الياباني بتوقيع مذكرة تفاهم مشتركه بينهم اليوم في العاصمة اليابانية طوكيو على هامش بطولة اندية العالم المقامة حاليا هناك ووقعها من جانب الاتحاد العماني الدكتور جاسم الشكيلي النائب الثاني لرئيس الاتحاد ومن الجانب الياباني رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم.

وقال الدكتور احمد الفارسي المدير التنفيذي للاتحاد العماني لكرة القدم بالإنابة بان هذه الاتفاقية تشمل على الكثير من الجوانب ومنها تبادل الخبرات في المجالات الفنية والاستفادة من الكوادر الفنية في البلدين وتبادل الزيارات والمعسكرات للمنتخبات الوطنية والاندية على حد سوء وكذلك الاستفادة من التجربة اليابانية في تطبيق الاحتراف والتسويق والتكنلوجيا وغير من الجوانب .

واضاف الفارسي ان هذه الاتفاقية تأتي في اطار حرص مجلس ادارة الاتحاد برئاسة سالم بين سعيد الوهيبي على تعزيز التعاون المشترك مع جميع دول العالم وبما يفيد تطوير كرة القدم في السلطنة ويسهم في رقيها وتقدمها مؤكد بان مثل هذه الاتفاقيات سيكون لها مردود ايجابي في المنظور القريب .

وكان الدكتور جاسم الشكيلي النائب الثاني لرئيس الاتحاد والدكتور احمد الفارسي المدير التنفيذي قد حضرا نهائيات كاس العالم للاندية بدعوه من الاتحاد الياباني لكرة القدم.