كل الترتيبات جاهزة .. حلم كأس الهوكي غدا

أنهى اتحاد الهوكي الترتيبات النهائية لإقامة نهائي الكأس الذي يقام غدا بملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر والذي يتوقع أن يكون مثيرا نظرا لقوة الفريقين اللذين صعدا الى المباراة النهائية التي ترعاها معالي الدكتورة راوية البوسعيدية وزيرة التعليم العالي بحضور عدد من المسؤولين .
واكد اتحاد الهوكي أن كل الأمور تم إعدادها حتى تكون المباراة في مستوى الحدث الكبير وقال القبطان طالب الوهيبي رئيس اتحاد الهوكي إن كل ما يتعلق بالمباراة تمت دراسته من جميع النواحي التنظيمية والإدارية والتحكيمية نظرا لأهمية البطولة لشباب ومحبي اللعبة والأندية ونسعى لأن تخرج المباراة بالصورة التي ننشدها جميعا وهناك خلية نحل تعمل لإنجاح ذلك .
وقال إن الأسماء التي ستدير المباراة سيتم تحديدها اليوم وهناك مفاضلة بين اكثر من اسمين وتم مخاطبة الجهات المعنية حتى يمكننا ان يكون الحدث على مستوى الطموحات والآمال التي نعقدها كون البطولة غالية علينا جميعا والكل يعمل لتحقيق ذلك .
من ناحية يعقد اتحاد الهوكي اليوم اجتماع مع طيب اكرم الرئيس التنفيذي للاتحاد الآسيوي وسيتم بحث تعزيز التعاون المشترك وتدريب الحكام والمدربين في السلطنة عبر الاتحاد الآسيوي واللجنة الأولمبية الدولية وتبادل الخبرات من اجل تحقيق الأهداف المستقبلية .