الرياضية

بطولة ناجحة لألعاب القوى بسمائل

17 ديسمبر 2016
17 ديسمبر 2016

سمائل – ناصر الشكيلي -

نظم نادي سمائل بالتعاون مع مكتب الإشراف التربوي والاتحاد العماني لألعاب القوى بطولة نادي سمائل لألعاب القوى لطلبة مدارس قطاع سمائل وبدبد . اشتملت البطولة على مسابقة الجري 100متر و200متر و400متر و800متر 1500متر وتتابع ورمي الجلة ورمي القرص .

رعى فعاليات البطولة الشيخ سلطان البطاشي نائب والي سمائل وبحضور خليل الرواحي القائم بأعمال نادي سمائل وعدد من الجماهير ومحبي اللعبة ، وجاءت النتائج كالتالي : في سباق 100 متر المركز الأول أنيس الرحبي من مدرسة بلال بن رباح والمركز الثاني إدريس الفارسي من مدرسة بلال بن رباح والمركز الثالث أسامة الزكواني من مدرسة صالح بن المتوكل . وفي سباق 200 متر المركز الأول يوسف الجابري من مدرسة صالح بن المتوكل والمركز الثاني غيث السيابي من مدرسة خالد بن الوليد . وفي سباق 400 متر المركز الأول عدي الربعاني من مدرسة أحمد بن النظر والمركز الثاني عبدالرحمن العامري من مدرسة مازن بن غضوبة والمركز الثالث علي الحسيني من مدرسة بلال بن رباح . وفي سباق 800 متر المركز الأول عمر العامري من مدرسة مازن بن غضوبة والمركز الثاني تميم السيابي من مدرسة خالد بن الوليد والمركز الثالث محمد الشامسي من مدرسة أحمد بن النظر . وفي سباق 1500 متر المركز الأول عبدالرحمن الرحبي من مدرسة بلال بن رباح والمركز الثاني أحمد الجابري من مدرسة مازن بن غضوبة والمركز الثالث محمد العبودي من مدرسة أحمد بن النظر . وفي مسابقة القرص المركز الأول أسامة الحضرمي من مدرسة صالح بن المتوكل والمركز الثاني محمد الراشدي من مدرسة صالح بن المتوكل. والمركز الثالث محمد الدغيشي من مدرسة أحمد بن النظر. وفي مسابقة رمي الجلة حقق المركز الأول محمد الرواحي من مدرسة مازن بن غضوبة والمركز الثاني خليل الجبري من مدرسة صالح بن المتوكل والمركز الثالث وقاص الجابري من مدرسة بلال بن رباح . وفي سباق 400 تتابع حققت المركز الأول مدرسة مازن بن غضوبة والمركز الثاني مدرسة بلال بن رباح والمركز الثالث مدرسة أحمد بن النظر . وجاء الترتيب النهائي للمدارس بفوز مدرسة مازن بن غضوبة بالمركز الأول والمركز الثاني حصلت عليه مدرسة مدرسة بلال بن رباح وحلت مدرسة صالح بن المتوكل ثالثا.

وفي ختام البطولة أوضح أحمد بن خميس السيابي مدرب المنتخب لألعاب القوى والمشرف على البطولة أن الهدف من تنظيم هذه البطولة هو اكتشاف المواهب الطلابية في رياضة ألعاب القوى وتنمية قدراتهم ومواهبهم من خلال الاحتكاك في بطولة ، ولرفد فريق النادي بعناصر شابة ، مشيرا على ان البطولة أفرزت خامات جيدة جدا قادرة على المنافسة في بطولات اتحاد ألعاب القوى على مستوى الأندية .