الرياضية

دورة الفاو تختتم أدوارها الأولى

17 ديسمبر 2016
17 ديسمبر 2016

السويق - سعيد العلوي -

بعد إقامة 16 لقاء ؛ اختتمت الجولة الأولى من دوري المجموعات في دورة الفاو السادسة لكرة القدم والتي ينظمها فريق الفاو الرياضي التابع لنادي السويق ، ويشارك فيها 32 فريقا من عدة ولايات وتم توزيعها على 8 مجموعات .

الجولة الأولى شهدت حضورا جماهيريا كبيرا ومتابعة واهتماما مكثفا من المتابعين للفرق الأهلية .

توقيت الدورة هذا العام جعل الفرق تتسارع للاشتراك في الدورة كونها أتت في وقت مناسب بعيدا عن زحمة المباريات وتداخل البطولات .

وجاءت نتائج مواجهات الجولة كالتالي :

في المجموعة الأولى اكتفى صاحب الضيافة فريق الفاو بالتعادل السلبي مع فريق الشباب في افتتاح مباريات الدورة ؛ فيما تمكن فريق الساحل من التغلب على فريق ودام الغاف (المصنعة) بهدف نظيف.

في المجموعة الثانية تمكن فريق أبو رغوه من الفوز على فريق النصر بهدفين مقابل لا شيء ، وحقق فريق الاتحاد (الخابورة) فوزا ثمينا على فريق الخضراء بثلاثة أهداف مقابل هدف .

في المجموعة الثالثة اكتسح فريق السور فريق الأهلي (المصنعة) بأربعة أهداف مقابل هدف ، وفي اللقاء الآخر تمكن فريق القرحة من الفوز على فريق السويق بهدفين مقابل هدف في إحدى قمم الجولة.

في المجموعة الرابعة تمكن فريق السهول من الفوز على فريق الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وتمكن فريق العربي من الحصول على ثلاث نقاط ثمينة بانتصاره على النسور بهدف نظيف .

في المجموعة الخامسة اكتفى فريقا النجوم والشبيبة بالتعادل السلبي ، واكتسح فريق الحرف فريق اتحاد الخبة بثلاثية نظيفة.

في المجموعة السادسة تمكن بطحاء الساحل من الفوز على فريق الوحدة بهدفين مقابل هدف في واحدة من أبرز المواجهات في الجولة الأولى وتمكن فريق القرط (المصنعة) من التغلب على فريق الصبيخي بهدف نظيف.

في المجموعة السابعة انتصر فريق الأخوة (المصنعة) على فريق الإبداع بأربعة أهداف مقابل هدف ، وتعادل فريقي الوسطى والاتحاد سلبيا .

في المجموعة الثامنة والأخيرة تمكن فريق الشباب (الخابورة) من تحقيق فوز مهم على فريق الكفاح بهدف نظيف ، وفي لقاء مثير تمكن فريق الخليج من التغلب على فريق الأهلي بهدفين .

هذا وتستكمل مباريات الدورة ببدء الجولة الثانية من دورة الفاو السادسة لكرة القدم نهاية الأسبوع الجاري في جولة ستحدد الكثير من ملامح الفرق الصاعدة للدور الثاني .