الرياضية

تجربة السويق.. والجديد المطلوب

17 ديسمبر 2016
17 ديسمبر 2016

خاض السويق تجربة سابقة قبل موسمين في ذات البطولة ولعب في التصفيات التمهيدية أمام رافشان من طاجكستان ولم يجد صعوبة في تخطيه بثلاثة أهداف.

وكان السويق شارك في مسابقة كأس الاتحاد بعد أن ودع دوري الأبطال نتيجة خسارته مباراة الملحق بهدف وحيد سجل في الوقت القاتل في مواجهة القادسية الكويتي، ليعود الأصفر لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي أملا ان يعوض الخروج من الملحق وان يكون خير سفير للكرة العمانية في الاستحقاق الآسيوي إلا أنه اصطدم بعقبات حالت دونه والاستمرار خطوات بعيدة في المنافسة. عودة السويق من جديد للعب بكأس الاتحاد الآسيوي يفترض ان يكون مدعوما بالخبرات التي حصل عليها الفريق من مشاركاته الماضية وأن تضمن له النتائج الإيجابية التي تقوده لعبور محطة التصفيات إلى المجموعات ومن ثم النجاح في المهمة عبر المنافسة الجادة وتخطي المطبات التي ستعترض طريقه.

لن تكون المهمة صعبة بالنسبة للسويق في البداية ولكن يحتاج لتجهيزات فنية جيدة تعينه على تكملة المشوار في المنافسة والوصول إلى الأدوار الختامية في ظل وجود مدربه العراقي حكيم شاكر الذي يملك خبرات جيدة في المنافسات الآسيوية.

ويتطلع نادي السويق إلى تقديم وجه جديد في مشاركته القادمة وأن يستفيد من تجاربه الماضية وتعمل إدارة النادي على الاستفادة من فترة التسجيلات الشتوية وتدعيم الفريق بعناصر تسد النقص في الصفوف وتعزز من القدرات الفنية وتسهل مهمة الأصفر ليقدم الأفضل في الميدان الآسيوي ولا يكرر خيبة المشاركات السابقة.

حسب برنامج مباراتي التصفيات التمهيـــدية لفريق السويق فإنه ليس ثمة وقت كبير أمام النادي لتجـــهيز فريقه وترتيب الأوراق حتى يكون جاهزا لخوض أول تحد له في المنافسة.