869986
869986
الرياضية

صافرة الراحة الإجبارية

16 ديسمبر 2016
16 ديسمبر 2016

أطلقت لجنة المسابقات باتحاد الكرة صافرة الراحة الإجبارية لجميع الفرق المشاركة في مختلف البطولات التي ينظمها اتحاد الكرة للموسم الحالي وتستمر الراحة الإجبارية التي تبدأ اليوم حتى الخامس من شهر يناير المقبل لتنطلق صافرة العودة الى الملاعب من جديد عبر مباريات بطولة كأس مازدا لفرق أندية دوري المحترفين.

تأتي صافرة الراحة الإجبارية عقب نهاية الدورة الأولى من بطولة دوري المحترفين ومن ثم نهاية جولة الذهاب في دور الثمانية لبطولة الكأس لتدخل جميع الفرق في فترة راحة لترتيب أوراقها ومعالجة السلبيات والأخطاء والعودة بروح جديدة لإثراء المسابقات بالمزيد من الجهد والعطاء بما يضمن لها التطور وتحقيق الأهداف المرجوة.

ستبدأ مسابقات الكرة في النصف الثاني للموسم بمباريات كأس مازدا في أيام 6 - 7 - 8 من شهر يناير المقبل والتي تبلغ مراحلها قبل النهائية في فبراير لتعلب المباراة النهائية في شهر مارس على ضوء البرنامج الذي إجازته لجنة المسابقات.

ومن جهة أخرى أكملت لجنة المسابقات الجاهزية لفترة التسجيلات الشتوية والتي تقرر أن تبدأ في الأول من يناير وتستمر حتى الثامن والعشرين منه وذلك وفق الضوابط والإجراءات المعروفة في عملية الإحلال والإبدال التي تتبعها الأندية في قيد اللاعبين الجدد.

الجدير بالذكر أن لجنة المسابقات عقدت عدة اجتماعات في الأيام الماضية وذلك بغرض إجازة برنامج النصف الثاني للموسم ومن المتوقع أن يصدر جدول مباريات الدور الثاني لمباريات دوري المحترفين في غضون الأيام القليلة المقبلة وكذلك برنامج المسابقات الأخرى.

وكما هو معروف فان فريق الشباب يجلس على صدارة الدور الأول من بطولة دوري المحترفين وشهدت مسابقة الكأس عددا من الفرق الكبيرة في مقدمتها: الشباب والعروبة فيما نجحت فرق من الدرجة الأولى في الاستمرار بالمنافسة أبرزها السلام.