869742
869742
الرياضية

جمهور السلام يلفت الأنظار .. وينال نجومية مدرجات الكأس

16 ديسمبر 2016
16 ديسمبر 2016

رغم خسارة فريقه أمام السويق بهدف -

صحار – عبدالله المانعي -

الظهور العلني الكبير لجماهير السلام في مباراة فريقهم أمام السويق التي جرت مساء أمس الأول على ملعب المجمع الرياضي بصحار في جولة الذهاب لدور الثمانية من مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - لكرة القدم شكل إضافة جديدة للساحرة المستديرة بشمال الباطنة .

الحشد الجماهيري انضم إلى كوكبة الحشود في صحار وصحم والخابورة والسويق التي باتت تحفر اسما لها خلف فرقها، ازدانت مدرجات المجمع الرياضي بصحار- قلعة الرياضة والرياضيين بالمحافظة- بهم قابلتها إثارة وندية وحيوية في ردهات المستطيل الأخضر .

فريق السلام الذي يلعب في الدرجة الأولى في هذا الموسم وهو يجاهد من اجل الصعود لدوري عمانتل للمحترفين لكرة القدم بات محبوه من أبناء النادي بفرعيه شناص ولوى يحتشدون خلفه حيث كان الحضور كبيرا للغاية في المباراة التي تواجد فيها جمهور السويق أيضا .

ورغم الخسارة من السويق بهدف دون رد إلا أن السلام كان محل ارتياح من أدائه على مدار 90 دقيقة وفق المتابعين والمحللين للمباراة حتى القائمين على فريق السويق رأوا أنهم قابلوا فريقا قويا وندا ملحوظا سطر فيه لاعبوه أداء رائعا.

وحيا مدرب فريق السلام الوطني عبيد بن خميس الجابري القاعدة العريضة من الجماهير وتمنى أن تكون الأمور لصالح فريقه في مباراة الإياب التي تقام خلال شهر يناير المقبل على الملعب ذاته .

وطالب الجابري بتجسيد الوقفة من جانب الجماهير فهو بحاجة إليها في منافسات دوري الدرجة الأولى المقبلة من أجل تحقيق حلم الصعود لدوري عمانتل للمحترفين .

كل من تابع المباراة في فصولها المثيرة رأى أن جمهور السلام إذا تمكن فريقه من الصعود لدوري المحترفين فان الدوري سيكسب جمهورا جديدا سيقول كلمته من أجل إثراء مباريات الدوري.