الرياضية

مباراتان في الكأس الليلة

15 ديسمبر 2016
15 ديسمبر 2016

تكتمل اليوم مباريات الذهاب في دور الثمانية في مسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم وسط طموحات كبيرة من الفرق الـ8 التي تتنافس في هذا الدور لبلوغ دور الأربعة ولتمهيد طريقها الى التواجد في الأدوار النهائية للبطولة الغالية.

تترقب الأنظار ما ستقدمه الفرق الأربعة المشاركة في مباراتي اليوم في مواجهتين تتوفر لهما كافة عوامل التشويق الكروي والإثارة في ظل حسابات الفوز التي يركز عليها كل فريق ويعمل من أجل ضمانها حتى يرجح كفته وتكون فرصته جيدة في الاستمرارية في المنافسة ويتفادى أي خروج بعد قطع كل هذا المشوار في البطولة.

تهتم الأندية بمنافسة الكأس وتجتهد كثيرا لتكون تحضيراتها واستعداداتها تتناسب وطموحاتها في الحصول على بطاقة العبور وحجز مقعد في الدور المقبل عبر الظهور الجيد في وقت المباراة بما يضمن الفوز والاقتراب من الهدف المنشود.

يلتقي اليوم فريق ظفار صاحب المركز الثالث بدوري المحترفين بفريق الخابورة وصيف الكأس في نسخته الماضية وفي المباراة الثانية يتقابل بوشر ونادي عمان في واحدة من مواجهات الأولى والثانية بالبطولة وفي هذا الدور المتقدم من منافساتها. يجدد لقاء بوشر ونادي عمان الذكريات بين الفريقين في مباراة ذات حسابات مفتوحة وفرص تبدو شبه متساوية على ضوء الندية التي دائما ما تكون حاضرة في لقاءات الفريقين سابقا.