الرياضية

طلبة خالد بن الوليد يحرزون مراكز متقدمة في قوى شمال الباطنة

14 ديسمبر 2016
14 ديسمبر 2016

لوى - عبدالله المانعي -

أحرز طلبة خالد بن الوليد بولاية لوى مراكز متقدمة في مسابقة ألعاب القوى بمحافظة شمال الباطنة التي أقامتها أمس الأول المديرية العامة للتربية والتعليم بالمحافظة على مضمار ملعب المجمع الرياضي بصحار.

وقد تمكن سعيد بن عبدالله الشرقي من نيل المركز الأول في الوثب العالي وحصل معاذ الريسي على المركز الثالث في سباق 100 متر ونال محمد بن جعفر الريسي المركز الثاني في سباق 200 متر، وحقق عابر المعمري المركز الثالث في الوثب الطويل.

وكان فريق المدرسة الذي شارك في المسابقة قد تألف من: مالك الهنائي وفارس البلوشي والمهند السلامي وعمر الهنائي وسعيد الشرقي وعابر المعمري ومعاذ الريسي ومحمد الريسي بإشراف المدرب عبدالله بن حميد المقبالي وبمتابعة من مشرف الأنشطة عبدالرحمن المعمري.

وإزاء المراكز المتقدمة التي حصدها طلبة المدرسة قدم الأستاذ زايد بن حميد الريسي مدير المدرسة التكريم للطلبة المجيدين وللمدرب في احتفالية تمت أمس في طابور الصباح، وقال مدير المدرسة: إن التكريم أتى مستحقا لهذه الكوكبة التي استطاعت خطف الأنظار وتحقيق مراكز متميزة للعام الثاني على التوالي، وهو حافز لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء في المشاركات المقبلة، وتشجيع لأقرانهم الآخرين من أجل الحذو ذاته وبدوري أشكرهم، وأقدم الشكر للمشرف المدرب عبدالله بن حميد المقبالي.

وأشار إلى أن المشاركات قائمة لطلبة المدرسة على مستوى الولاية، وعلى مستوى مدارس المديرية العامة للتربية والتعاليم بمحافظة شمال الباطنة.