866844
866844
عمان اليوم

«الوطنية للشباب» تحصد جائزة رواد التواصل الاجتماعي العربي في دبي

13 ديسمبر 2016
13 ديسمبر 2016

كتبت- عهود الجيلانية -

حصلت اللجنة الوطنية للشباب على جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب للعام الجاري عن فئة الشباب للمؤسسات الحكومية على مستوى الوطن العربي في قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب المنعقدة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بحضور أكثر من 2500 شخصية من كبار المؤثرين العرب في القمة ونخبة من خبراء ورواد التواصل الاجتماعي في الوطن العربي والعالم.

وكرم  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أمس اللجنة وتمنح هذه الجائزة للفئة المختصة مؤسسات كانت أو أفرادا التي تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي بالطريقة الإيجابية التي تسهم في تحفيز الشباب على المشاركة بفعالية في المجتمع.

وتسلط جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب الضوء على أبرز مبادرات التواصل الاجتماعي التي يقدمها العرب من أفراد ومؤسسات في قطاعات مختلفة.

حيث تكرم هذه الجائزة السنوية القائمين على هذه المبادرات بهدف تعزيز التفاعل وتشجيع التواصل الإيجابي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتحفيز التفكير الإبداعي لتطوير القطاعات المختلفة في العالم العربي، بالإضافة إلى الاستفادة من قنوات التواصل الاجتماعي في زيادة الوعي بالقضايا التي تهم المجتمع العربي.

وتنطلق الجائزة من ثلاثة معايير رئيسية تحدد توجهاتها وتؤكد تميزها من خلال تركيزها على التواصل، الإبداع، التأثير.

والجائزة تكرم الإبداع في خلق قنوات تواصل ما بين المجتمعات المختلفة، وتكرم الاشخاص ممن لهم تأثير ملموس في تطوير مجتمعاتهم، وأيضاً الأشخاص المساهمين عن طريق وسائل الإعلام الاجتماعي في تحقيق التقدم والازدهار.