864619
864619
عمان اليوم

تقييم طلبة مدارس الظاهرة في مسابقة التلاوة

11 ديسمبر 2016
11 ديسمبر 2016

عبري -مراسل عمان -

قامت لجنة تقييم مسابقة التلاوة والصوت الحسن على مستوى السلطنة الذي تنظمه دائرة التربية الإسلامية بوزارة التربية والتعليم بتقييم طلبة مدارس محافظة الظاهرة وذلك بمركز التدريب والإنماء المهني بعبري؛ وسط أجواء روحانية معطرة بنفحات إيمانية قرآنية يفوح شذاها من حناجر الطلبة.

تمثلت اللجنة المقيمة في خميس بوزكري الخبير التربوي والأستاذ خالد الفهدي عضو مناهج بالمديرية العامة للمناهج، واستهدف التقييم طلاب وطالبات المدارس الحاصلين على المركز الأول على مستوى المحافظة.

هدفت المسابقة إلى تحقيق التنافس على مستوى السلطنة في تلاوة القرآن الكريم، وغرس حب القرآن الكريم في نفوس الناشئة، وكذلك تعويد الطلاب على تلاوة القرآن الكريم مع تطبيق أحكام التجويد.

وعن المسابقة أوضح محمد الفارسي مشرف تربية إسلامية بتعليمية محافظة الظاهرة قائلا: انه مما يثلج الصدور أن نرى طلابنا ترسو بهم سفينة القرآن الكريم في المحطة الأخيرة للمنافسة على مستوى السلطنة، في مسابقة التلاوة والصوت الحسن بعد أن خاضت بهم في بحر المنافسة الشريفة في عدة محطات، بدايتها على مستوى المدارس، ثم المنافسة على مستوى المحافظة، ونراهم يمثلون المحافظة على مستوى السلطنة نسأل الله لهم التوفيق وأن يحققوا مراكز متقدمة على مستوى السلطنة.