الرياضية

ينقل يواصل تصفيات مسابقة الإبداع الشبابي

11 ديسمبر 2016
11 ديسمبر 2016

ضمن مسابقات الأندية للإبداع الشبابي لعام 2017/‏2016م تواصل اللجنة الشبابية بنادي ينقل التصفيات الابداعية لشباب الولاية في مجالات المسابقة حيث أقيمت مؤخرًا تصفيات مسابقة الإلقاء الشعري ومسابقة فن الخطابة للفئتين من عمر 10 إلى 15 سنة والفئة الثانية من 16 إلى 30 سنة.

وقد بلغ عدد المشاركين في مسابقة فن الخطابة 18 مشاركا من الجنسين تنافسوا فيما بينهم لنيل المراكز الأولى من المسابقة حيث حصل على المركز الأول في الفئة الأولى (10-15) المنتصر بن سالم البلوشي وجاءت حفصة بنت مالك السديرية في المركز الثاني بينما ذهب المركز الثالث للمشاركة ساجدة بنت علي السديرية، وفي الفئة العمرية (16-30) حصلت رانيا بنت سالم الزيدية على المركز الأول بينما حلت مريم بنت خميس السديري في المركز الثاني.

أما في مسابقة الإلقاء الشعري فقد بلغ عدد المشاركين 42 مشاركًا من الجنسين والفئتين حيث حصل على المركز الأول من الفئة الأولى (10-15) المشاركة جواهر بنت علي العلوية بينما ذهب المركز الثاني ل الجلندى بن سالم العلوي وحصلت المشاركة منار بنت إبراهيم السديرية على المركز الثالث.

وفي مسابقة تأليف وإلقاء الشعر للفئة الثانية (16-30) حصل على المركز الأول في قسم الفصيح المشارك محمد بن خميس الهنائي، وجاءت المشاركة ملاك بنت علي السديرية في المركز الثاني، وفي المركز الثالث المشاركة بلقيس بنت علي السديرية، وفي قسم الشعر الشعبي تمكنت المشاركة طيف بنت سالم البلوشية من الفوز بالمركز الأول فيما حصل المشارك وليد بن عبدالله العلوي على المركز الثاني وفازت بالمركز الثالث ريم بنت سعيد الزيدية.

وقد حرصت اللجنة المنظمة على اختيار لجنة تحكيم مؤهلة ولديها خبرة في مجال المسابقة حيث تكونت اللجنة من الأستاذ مرعي بن محمد البادي والأستاذ سعيد بن سليمان العلوي والأستاذ عبد الله المعمري حيث قاما بدورهم في توجيه الملاحظات البناءة التي تساهم في صقل موهبة المشاركين.

يذكر أن هذه المسابقة تقام إشراف اللجنة الشبابية بنادي ينقل حيث يدير هذه الفئة سالم بن سليم العلوي، وراشد بن خميس العلوي، وسوف تتواصل في الأيام القادمة منافسات فن الشلة والتعليق الرياضي وفق ما خطط له بجدول المسابقة في جميع المجالات المختلفة حتى الانتهاء من جميع المجالات وإعلان النتائج النهائية في شهر يناير المقبل.