آخر الأخبار

غدًا .. انطلاق تصفيات الدور الـ 16 لكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم

08 ديسمبر 2016
08 ديسمبر 2016

مسقط في 8 ديسمبر / العمانية / تنطلق غدًا مباريات تصفيات الدور الـ16 لكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم من خلال اقامة 4 مباريات وهي المؤهلة الى الدور الـ8 التي ستلعب بنظام خروج المغلوب من مباراة.

وتبرز المواجهة المرتقبة بين صحم بطل النسخة الأخيرة مع فنجاء بالمجمع الرياضي بصحار هي الأهم حيث حقق صحم اللقب مرتين في تاريخه وفنجاء صاحب الرقم الأكبر والذي ناله من قبل 9 مرات ولتواجد الفريقين في دوري عمانتل للمحترفين.

وسوف يلتقي الرستاق مع نادي عمان بالمجمع الرياضي بالبريمي، حيث تشير التوقعات إلى أن التكافؤ سيكون الأبرز في اللقاء نظرا لتقاربهما في دوري عمانتل للمحترفين.

ويحتل الرستاق المركز 12 برصيد 12 نقطة ونادي عمان في المركز 10 برصيد 14 نقطة، وفي المجمع الرياضي بنزوى يلتقي الحمراء مع ظفار.

وفي مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر سيلتقي فريقي العاصمة بوشر مع مسقط.

وسوف تستكمل المباريات يوم السبت المقبل من خلال 4 مباريات اخرى يلتقي فيها جعلان مع صحار بالمجمع الرياضي بصور والسويق مع المضيبي بالمجمع الرياضي بصحار ونزوى مع الخابورة بالمجمع الرياضي بنزوى والشباب مع السلام باستاد السيب الرياضي.

وتلعب جميع المباريات بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة لتحديد الفرق الـثمانية التي ستصعد لدور الثمانية والتي ستلعب بعد ذلك أيضًا بنظام خروج المغلوب من مباراتين بالذهاب والاياب لتحديد الفرق الصاعدة للمربع الذهببي والتي ستلعب بنظام خروج المغلوب من مباراتين ذهاب واياب لتحديد الفريقين الصاعدين للمباراة النهائية ويتحدد معها البطل والوصيف.