860809
860809
الاقتصادية

جمعية المهندسين تحتفل بمرور 15 عامًا على إنشائها

07 ديسمبر 2016
07 ديسمبر 2016

تكريم الروَّاد وتدشين العدد الأول من إصدارة المهندس -

احتفلت جمعية المهندسين العمانية مساء أمس الأول بمرور 15 عامًا على إنشائها وذلك في فندق جراند ملينيوم تحت رعاية معالي محمد بن الزبير مستشار صاحب الجلالة للشؤون الاقتصادية، وبحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة ورؤساء الهيئات الهندسية الخليجية وأمين عام الاتحاد الهندسي الخليجي كمال آل أحمد.

صرح المهندس خميس بن سالم الصولي رئيس مجلس إدارة الجمعية بأن الاحتفال بمرور 15 عامًا على إنشاء جمعية المهندسين العمانية يعكس حجم المسيرة التي قطعتها الجمعية من خلال مجالس إدارتها السابقة، وما حققته من إنجازات عبر أنشطتها وفعالياتها التي تستهدف في المقام الأول منتسبيها من المهندسين لرفع كفاءتهم وتطوير مهاراتهم وإكسابهم الخبرات اللازمة لجعلهم أكثر قدرة على المنافسة في سوق العمل. وأضاف الصولي: إن الجمعية حرصت من خلال هذا الاحتفال على تكريم روَّادها من أعضاء مجلس الإدارة السابق إضافة إلى تكريم كل من ساهم في دعم أنشطة الجمعية وتسهيل ما تقدمه من خدمات لمنتسبيها. وأضاف الصولي: إن المناسبة كانت فرصة أيضا لتدشين العدد الأول من إصدارة “المهندس” وهي إصدارة فصلية تصدرها الجمعية كل 3 أشهر بالتعاون مع مؤسسة عمان للصحافة والنشر والإعلان.

وكان الاحتفال بمرور 15 عامًا على إنشاء جمعية المهندسين قد شهد العديد من الفقرات حيث قدم كلمة الجمعية المهندس عدي الفرعي ثم قام راعي الحفل بتدشين العدد الأول من المجلة وبعد ذلك تم تكريم أعضاء مجلس الإدارة السابق وأمين عام الاتحاد الهندسي الخليجي كما تم تكريم مؤسسة عمان للصحافة والنشر والإعلان وتسلم التكريم عامر بن سيف الطوقي مستشار الشؤون الإدارية والمالية للمؤسسة.