عمان اليوم

«الكهرباء والمياه» تطلق حملة لتحديث بيانات أكثر من 450 ألف مشترك

06 ديسمبر 2016
06 ديسمبر 2016

لتلافي تأخير الفواتير -

تطلق الهيئة العامة للكهرباء والمياه اليوم حملة موسعة لتحديث بيانات المشتركين التي تستمر لنهاية ديسمبر الحالي وتشمل أكثر من 450 ألف مشترك في مختلف محافظات وولايات السلطنة وفي إطار جهودها الرامية لتحسين وتطوير خدمات المياه المقدمة للمشتركين، يأتي إطلاق الحملة في إطار قيم الهيئة والتي تتضمن التركيز على خدمات المشتركين وتحقيق كفاءة تشغيلية عالية.

وتهدف الحملة إلى دعوة المشتركين لضرورة تحديث بياناتهم الخاصة بكل مشترك وهي التي تتضمن الاسم ورقم الهاتف و رقم عداد الماء والرقم المدني ومحل الإقامة الدائم، حيث إن المشترك بإمكانه تحديث بياناته عن طريق ثلاث طرق سعت الهيئة لتوفيرها بكل سهولة ويسر منها الاتصال بمركز الاتصالات التابع للهيئة الذي يعمل على مدار الـــ24 ساعة على الرقم (1442)، وتحديث البيانات وفق المعلومات التي يطلبها موظفي مركز الاتصال من المشترك خلال المكالمة، كذلك بالإمكان تحديث البيانات بزيارة الموقع الإلكتروني للهيئة والدخول مباشرة للبوابة الإلكترونية (ديم) الذي يظهر مباشرة بأعلى الصفحة ومن ثم تحديث بياناتهم بالصفحة المخصصة للتحديث كما يمكن للمشترك زيارة صالات خدمات المشتركين المنتشرة في مختلف محافظات السلطنة والبالغ عددها (36) وتحديث البيانات لدى موظفي صالات خدمات المشتركين ،وتدعو الهيئة المواطنين والمقيمين في محافظات و ولايات السلطنة للتجاوب في سرعة تحديث بياناتهم عبر الطرق المذكورة لتحقيق الأهداف المرجوة بما يخدم المشتركين بالصورة الأمثل ويحقق رضاهم الدائم.

كما تسعى الهيئة من خلال حملتها إلى تعزيز فعالية قراءة عداد المياه من قبل قراء العدادات و تحديث البيانات المضمنة في الفواتير و وتوصيل الفواتير بشكل صحيح وبدون تأخير و تعزيز الارتباط والتواصل المباشر مع المستفيد من الخدمة سواء أكان في منزل يملكه أم يسكن فيه بعقد إيجار بشكل سريع في حالة وجود أية استفسارات أو حالات طوارئ أو في حالة وجود صيانة للشبكة سواء كانت صيانة طارئة او صيانة مخططة ،كما تعمل الحملة على تطوير التطبيقات التقنية المستخدمة لخدمة المشتركين لتلبية تطلعاتهم بالإضافة إلى تأسيس بنية أساسية لتقنية المعلومات تساعد على خدمة العملاء والتواصل المستمر معهم.