859884
859884
الرياضية

السلطنــة تشارك في لقاء شبـاب دول المجلس مــع أقـرانهم مـن دول العـالم بإيطــاليا

06 ديسمبر 2016
06 ديسمبر 2016

تشارك السلطنة في لقاء شباب دول مجلس التعاون الخليجي مع أقرانهم شباب دول العالم بإيطاليا خلال الفترة من 10ـ 18 ديسمبر، وسيمثل السلطنة في هذا اللقاء الشبابي الخليجي كل من محمد بن سليمان اليحمدي مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الداخلية رئيسا للوفد وأمجد بن صالح المقيمي رئيس قسم الاتفاقيات والمؤتمرات بدائرة التعاون الدولي إداري الوفد وأحمد الخروصي من برنامج مبادرون وعبدالله الذهلي من برنامج إبداعات شبابية وحسن حاردان من برنامج شبابي وعبد الله الكعبي من برنامج معسكرات شباب الأندية وزينب العجمية من برنامج شبابي وعفراء البلوشية من برنامج إبداعات شبابية ونوف السنيدية من برنامج شبابي.

والتقى سعادة الشيخ رشاد بن أحمد بن محمد بن عمير الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية ظهر أمس أعضاء الوفد العماني الذي سيشارك في لقاء شباب دول مجلس التعاون الخليجي مع أقرانهم شباب دول العالم بإيطاليا خلال الفترة من 10ـ 18 ديسمبر 2016م.

رحب سعادة الشيخ وكيل الوزارة في بداية اللقاء برئيس وأعضاء الوفد العماني الذي سيمثل السلطنة في لقاء شباب دول مجلس التعاون الخليجي مع أقرانهم شباب دول العالم والمقرر إقامته في مدينة روما الإيطالية.

وأكد سعادة الشيخ أن هذه المشاركة الفاعلة في هذا المعسكر الخليجي الشبابي من المؤمل أن تكسب المشاركين الخبرات وتعزز قدراتهم، متمنيًا للمشاركين الاستفادة القصوى في برنامج وفعاليات المعسكر.