الرياضية

اتخذ القرار.. رحيل الجمل عن ظفار ..!

06 ديسمبر 2016
06 ديسمبر 2016

قرر مجلس إدارة نادي ظفار إنهاء خدمات المدرب المصري حمزة الجمل مدرب الفريق الكروي الأول بالتراضي وذلك بعد التراجع في النتائج واحتلاله المركز الثاني في بطولة مرحلة الذهاب والخسارة أمام النهضة والشباب، وهو الأمر الذي لا يعكس طموحات المجلس والجماهير في المرحلة القادمة بعد أن تم تنفيذ كل خطة الإعداد التي حددها الجهاز الفني وحالة التعاقدات القوية التي أبرمها مع عدد من النجوم.

وقال الشيخ علي الروّاس رئيس مجلس الإدارة تم إنهاء العقد بالتراضي مع المدرب حمزة الجمل وهناك أربعة أسماء مطروحة على طاولة المجلس: اثنان من الجنسية العربية والآخران من جنسية أجنبية.

وقال: إن النادي قدم شكره للمدرب المصري حمزة الجمل بعد المجهود الكبير الذي بذله مع الفريق الكروي في الدور الأول من منافسات دوري المحترفين، وقد تكون هناك ظروف لم تسعفه في بعض المباريات.

وكان نادي ظفار قد تلقى هزيمتين أمام النهضة والشباب أدت إلى تراجع الفريق الكروي إلى المركز الثاني، وتصدر الشباب الدوري على عكس التوقعات التي كانت ترشح ظفار لتصدر الدوري بسهولة على ضوء الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها في ظل التعاقدات مع عدد من النجوم.

وبهذه الإقالة فإنه يتبقى أربعة مدربين فقط على مناصبهم، وهم مصطفى سويب مدرب الرستاق والمدرب الوطني وليد السعدي (الشباب) والمدرب الوطني الآخر خليفة سعيد (النهضة) والاسباني أنيستا (مدرب نادي عمان)، ويعتبر مدرب ظفار حمزة الجمل هو الضحية التي تحمل رقم 11 بعد أن استغنت الأندية الأخرى في الدوري عن مدربيها، وهي النصر وصحار وفنجاء والخابورة وصحم والعروبة وجعلان والسويق ومسقط بالإضافة إلى ظفار. ومن أبرز الذين تم الاستغناء عنهم عبدالرزاق خيري (السويق) والإيطالي فابيو لوبيز (العروبة) والاسباني ايمانويل كاليخا (النصر) وعبدالناصر ميكس (صحار).