الاقتصادية

اليوم .. افتتاح معرض البيت العصري بمشــاركة 100 شركــة وعــلامة تجــارية

04 ديسمبر 2016
04 ديسمبر 2016

يفتتح اليوم معالي الدكتور رشيد بن الصافي بن خميس الحريبي رئيس مجلس المناقصات، الطبعة السادسة من معرض البيت العصري، والذي يسلّط الضوء على أحدث المنتجات والخدمات والتقنيات التي تركز على البيئة المنزلية المثالية.

المعرض يمتد لأربعة أيام من 5 إلى 8 ديسمبر 2016، ويقام بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض الجديد بحي العرفان، أحدث وجهة لعقد المؤتمرات والمعارض.

المعرض من تنظيم الشركة العالمية للمعارض والمؤتمرات، ويعرض مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات التي تغطي جميع جوانب البيت المثالي من البناء والتصاميم الداخلية والمفروشات ، وامتلاك منزل.

بمشاركة أكثر من 100 شركة وعلامة تجارية تمثل الرواد في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية. المعرض يقام بالقاعة رقم واحد ويعرض مجموعة متنوعة من الأثاث والمفروشات، وأطقم غرف النوم ودورات المياه، وتجهيزات وأنظمة المطابخ، والأبواب والنوافذ، والإلكترونيات وورق الحائط والأصباغ والأرضيات، والإضاءات، وحلول المنازل الذكية. تأكيدا على أهمية المعرض لقطاعات التجزئة والمقاولات ومقدمي الخدمات، يتلقى المعرض الدعم من عدة جهات وهيئات حكومية وخاصة وتتمثل بوزارة الإسكان، وأيضا يتلقى الدعم من بنك الإسكان العماني، والجمعية العقارية العمانية، وشركة مسقط لتوزيع الكهرباء، والهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة). وأيضا استقطب المعرض عدة جهات خاصة لرعاية الحدث حيث يرعى الحدث لهذه السنة برجر للأصباغ والهرم العالمية وهما الراعيان الذهبيان ومطابخ سترومر وتمثلها شركة ضواحي العين للتجارة، وبرو ويندوز - صناعات المعمري وتاج اللؤلؤ للسيراميك والجسار للأثاث وهم الرعاة المشاركون، والإضافة البارزة لطبعة هذه السنة هي مشاركة الفنانة الإيطالية المعاصرة لوسيا أوليفيا حيث سوف تقدم لوحة من لوحاتها للزوار وذلك باختيار العنوان الأنسب للوحة.