تعديل مسرح الاتفاق ومركز للأنشــطة الرياضيــة في العــروبة

الطليعة يبحث عن أرض جديدة –

في نادي الاتفاق تم الانتهاء من ملعبي الرديف المعشب صناعيا في إبراء والمضيرب وتم إنجاز 85% من الملعب الثلاثي مع السياج والإنارة في إبراء والمضيرب وسيتم إنشاء مدرجات رياضية مع المرافق في فرع إبراء وإنشاء قاعة متعددة الأغراض في المضيرب وإجراء تعديلات على المسرح. بلغت نسبة إنجاز ملعب نادي العروبة 50% ويشتمل الملعب على مدرجات وملعب ثلاثي وأعمال خارجية كما يتم إنشاء ملعب رديف بالعشب الصناعي مع الإنارة والسياج وإنشاء مركز للأنشطة الرياضية.
في نادي مصيرة تم إنجاز 55% من الصالة الرياضية المغطاة وسيبدأ العمل في إنشاء ملعب رديف بالعشب الصناعي وملعب ثلاثي مع السياج والإنارة.
وفي نادي بدية بدأ العمل في الصالة الرياضية المغطاة وملعب كرة قدم معشب طبيعيا مع السياج والإنارة ومدرجات ومرافق وتسوير لأرض النادي.
وفي نادي جعلان تم توريد معدات رياضية والانتهاء من صيانة ملعب كرة القدم وتغيير الإنارة وتأثيث مرافق النادي وإنجاز 95%من مدرجات ملعب كرة القدم وإنشاء صالة رياضية مغطاة
وينتظرنادي الطليعة توفر أرض جديدة للنادي لإنشاء مرافق النادي المتمثلة في صالة رياضية مغطاة ومدرجات وملعب كرة قدم وملعب رديف وحوض سباحة.
وفي نادي صور ستتم صيانة ملعب كرة القدم الرديف مع الإنارة والسياج وإنشاء صالة مغطاة وملعب معشب طبيعيا مع الإنارة والسياج وتسوير أرض النادي
في نادي الوحدة تم طرح حزمة من المشروعات وهي إنشاء مدرجات رياضية مع المرافق وملعبين معشبين مع السياج والإنارة وملعب ثلاثي مع السياج والإنارة وتسوير الأرض وأثاث مكتبي.
وبدأ العمل في الصالة المغطاة بنادي الكامل والوافي وسيتم قريبا تسوير أرض النادي وإنشاء مدرجات ومرافق ملعب معشب بالعشب الطبيعي مع السياج والإنارة. وفي نادي المضيبي سيتم إنشاء صالة رياضة مغطاة وملعب رديف بالعشب الصناعي مع السياج والإنارة وأعمال تحسينات في ملعب كرة القدم مع السياج والإنارة.