العروبة يصالح جماهيره بنقاط الخابورة

متابعة : مبارك المعمري –

قدم فريق العروبة مباراة تكتيكية واستطاع تجاوز الخابورة بهدف سامي الحسني في اللقاء الذي جمع الفريقين بمجمع صور الرياضي ضمن الجولة الأخيرة من دوري عمانتل للمحترفين وبهذا الفوز يقترب العروبة من الصدارة بفارق نقطة.
اللقاء امتاز بالإثارة والندية واستطاع العروبة الحفاظ على تقدمه لتحقيق الهدف الذي سعى إليه المارد العرباوي رغم الأداء الكبير الذي قدمه الخابورة واستطاع من خلاله تهديد مرمى العروبة والاقتراب من التعديل لولا يقظة خط دفاعه وحارس مرماه وكاد الخابورة أن يعدل النتيجة من ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم لكن يقظة المخيني مكنته من التصدي لها، ومع الشوط الثاني حاول الفريقان تقديم الأفضل من خلال الانتشار الجيد والطابع الهجومي خاصة من جانب الخابورة الذي كان يسعى للتعديل فيما العروبة تعامل مع اللقاء بتكتيك جيد للحفاظ على تقدمه والخروج بالعلامة الكاملة وتحقق له ما أراد ليقترب من الصدارة. الجماهير العرباوية خرجت سعيدة بفوز فريقها ولم تبخل في تشجيع الفريق لتحيي بعد صافرة النهاية نجوم المارد.
العروبة فريق كبير
قال الشيخ عبدالله بن سالم المخيني رئيس مجلس إدارة نادي العروبة شكرا للجميع وأثني على الجهد الذي يقدم من اجل العروبة والأداء الرجولي الذي قدمه اللاعبون في هذا اللقاء وحقق من خلاله الفريق الفوز والاقتراب من الصدارة، العروبة فريق يملك أدوات الفوز وقادر على تقديم الأفضل وتحقيق الانتصار متى ما وفقنا الله، اليوم الفريق رغم الضغوطات بعد الخسارة في الجولة الماضية إلا انه عاد بسرعة وحقق الهدف وكرة القدم تحمل الكثير دون شك وهذا ما نسعى إليه بتوفيق الله اشكر الجهازين الإداري والفني والجماهير التي ساندت العروبة وهي الرقم الصعب للمارد، الخابورة فريق جيد ويلعب كرة جيدة وجارى العروبة في مناسبات عدة واهدر ضربة جزاء وهذا دليل على الإمكانيات الفنية للفريق وتقارب المستوى بين فرق الدوري وأضاف أبو عمر هناك دراسة للعديد من النقاط وسوف نعمل على تصحيح المسار وبمشيئة الله العروبة سيبقى منافسا.
مباراة جيدة

قال احمد العلوي مدرب فريق العروبة: اشكر اللاعبين على الأداء الجيد والروح العالية والمستوى الذي ظهروا عليه في هذه الجولة وتوج بالفوز والثلاث نقاط، العروبة فريق له هوية البطل ولديه عناصر جيدة وقادرة على تقديم الأفضل وهذا ما اكده الفريق اليوم أمام الخابورة الذي قدم مباراة جيدة وأداء كبيرا واستطاع الوصول لمرمى العروبة ولم يكن الفوز سهلا خاصة في مثل هذه اللقاءات لعبنا تحت ضغط المطالبة بالفوز على ارضنا وبين جماهيرنا التي وقفت معنا ولا تنسى باننا خسرنا الجولة الماضية لكن لدينا الإمكانيات للعودة وتقديم الأفضل وأنا راض عن أداء الفريق ونتطلع للأفضل بمشيئة الله في الاستحقاقات القادمة واشكر الجميع واكرر العروبة فريق كبير ومنافس وقدمنا مباراة كبيرة وحققنا الهدف والتوفيق من الله.

المساندة الجماهيرية

ساندت الجماهير العرباوية فريقها من خلال وجودها بمدرجات مجمع صور الرياضي مبكرا وواصلت الجماهير الخضراء التشجيع وهنأت المارد وسعدت بهذا الفوز الذي جعل العروبة منافسا وقريبا من الصدارة ووعدت الجماهير بمساندة الفريق في الجولات القادمة بمشيئة الله.

تحكيم جيد

قدم طاقم التحكيم الذي قاد مباراة العروبة والخابورة مستوى جيدا وأجاد في متابعة الأحداث وكانت القرارات سليمة وسجل طاقم التحكيم نجومية في اللقاء بالدقة في اتخاذ القرار بصورة مباشرة ودقيقة واكد ان التحكيم العماني لا يزال يسجل حضورا جيدا وان تفاوتت بعض القرارات لدى بعض الحكام، فشكرا لطاقم التحكيم ومزيدا من التفوق والإجادة بعون الله.

حجب المؤتمر الصحفي

لايزال غياب مراسلي الصحف المحلية والتلفزيون يشكل علامة استفهام ويساهم في حجب المؤتمر الصحفي بصورة كبيرة مما يعطي انطباعا غير جيد.

ضعف الإرسال والنت

بالرغم من الرعاية ومسمى البطولة (بطولة دوري عمانتل للمحترفين) الشركة الراعية لهذه المسابقة الكروية وهي شركة الاتصالات العمانية إلا أن التقوية بالمجمع الرياضي بصور ضعيفة جدا ولا توجد خدمة النت او الواي فاي بالمجمع من اجل تسهيل عمليه التغطية الإعلامية وإرسال المواد الصحفية للصحف، لذا نطالب الشركة بوضع تقوية اتصال وتركيب خدمة النت.

الجماهير تكرم الحسني والمخيني

كرمت جماهير العروبة سامي الحسني صاحب هدف الفوز للعروبة وحارس الفريق إبراهيم المخيني كبادرة من الجماهير في تشجيع اللاعبين ومساندة الفريق وسوف تكون هناك آلية للتكريم لتشمل 6 لاعبين يتم اختيارهم من قبل الجماهير العرباوية.