الرياضية

علي الرواس: مفاجأة تنتظر ظفار

03 ديسمبر 2016
03 ديسمبر 2016

انتقال أو إيقاف الحضري تحدده لوائح النادي -

اكد الشيخ على احمد الرواس رئيس نادي ظفار ان لجنة الانضباط هي المعنية باتخاذ ما تراه مناسبا و حسب اللوائح والأنظمة بالنادي فيما يتعلق باللاعب حسين الحضري.

وقال في حديثه المقتضب لـ(عمان الرياضي) إن اللاعب لم يتدرب مع الفريق الكروي منذ فترة وان أنظمة ولوائح النادي هي التي ستحدد إيقافه او عودته للفريق الكروي ونظرة النادي عامة لجميع اللاعبين وكلهم في مكانة واحدة ولا نعطي أهمية للاعب معين على حساب المجموعة مهما كان حجم اللاعب ومستواه ومن يحمل شعار النادي نعتبره من أبناء النادي ولا يوجد احد كبير على الكيان الكبير ( ظفار ) .. كما أننا لا نريد الدخول في نقاشات حول هذا الموضوع وستظل أبواب النادي مفتوحة للجميع .

وحول الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق الكروي أمام الشباب ( ليستر ) الدوري العماني قال انه يستحق الفوز ولم يكن فريق ظفار في يومه ولم يقدم المستوى المتوقع منه لكننا لسنا عاطفيين او متسرعين لاتخاذ قرار ضد الجهاز الفني وستتم مناقشة الأسباب التي أدت الى تراجع الفريق في المباريات الأخيرة، واللجنة الفنية بالنادي هي المعنية فيما يتعلق بمستوى ونتائج الفريق في مسابقات الدوري والكأس وكأس مازدا وستقوم برفع التقارير الفنية لمجلس الإدارة . و أضاف إن الخسارة الأخيرة في الدوري ليست حاسمة أو مؤثرة، ونسعى الى استثمار فترة توقف الدوري بشكل إيجابي وهي فرصة لالتقاط الأنفاس بعد المباريات المضغوطة في الدوري ونتطلع للوقوف على ابرز السلبيات التي ارتكبها الفريق في الدور الأول، ومن وجهة نظرنا إن الجهاز الفني اجتهد مع اللاعبين ونعلم أن هناك بعض الأخطاء يجب مناقشتها حتى لا تتكرر في مرحلة الإياب بالدوري .

وقال علي الرواس: لن نتسرع في اتخاذ أي قرار إلا الذي يخدم مصلحة الفريق لأننا نسعى الى إيجاد الاستقرار بالفريق في المرحلة القادمة والخسارة أمام الشباب جاءت في وقت مناسب لمراجعة الحسابات وفترة توقف الدوري مناسبة لمعالجة كل الأخطاء وهناك مفاجأة تنتظر الفريق خلال التعاقدات القادمة وتتجه النية للاستغناء عن لاعب اجنبي والتعاقد مع لاعب آخر بديل وأيضا مع لاعب محلي لتعزيز الفريق.