854359
854359
المنوعات

اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون

01 ديسمبر 2016
01 ديسمبر 2016

مسقط، «العمانية»: عقد مجلس إدارة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون أمس اجتماعًا برئاسة معالي الدكتور عبدالله بن ناصر بن خليفة الحراصي رئيس الهيئة رئيس مجلس الإدارة.

وقد اطّلع المجلس خلال الاجتماع على الجوائز المحليّة والإقليمية والدولية التي فاز بها عدد من الأعمال الإذاعية والتلفازية التي أنتجتها القطاعات المختلفة في الهيئة، وتقدم بالتهنئة لكل فرق العمل التي قامت على إنتاج تلك الأعمال حاثًّا جميع قطاعات الهيئة على الاستمرار في الالتزام بأعلى معايير الجودة الإنتاجية.

كما اطلع المجلس على ما أنجزته اللجنة المشكلة لوضع التصورات لإنشاء قناة تلفزيونية للأطفال وثمّن الخطوات التي قامت بها اللجنة في هذا الشأن.

وثمّن المجلس الخطوات التي اتخذتها الهيئة في زيادة النشرات والمواجز والعناوين الإخبارية التي تبث على الحيز الفضائي التلفزيوني «عُمان مباشر» وهو ما سيسهم في تغطية أخبار السلطنة وفعالياتها ونشرها على المستويين المحلي والدولي. وتدارس المجلس آليات ضبط جودة الإنتاج الدرامي، وأكد على أهمية أن تكون بالمستوى المنشود.. كما ناقش عددًا من الموضوعات المرتبطة بالعمل الإداري والمالي للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.