853920
853920
الرياضية

الخابورة في اختبار صعب أمام العروبة

01 ديسمبر 2016
01 ديسمبر 2016

متابعة : حمد المقبالي - مبارك المعمري -

يتطلع العروبة في لقائه المرتقب أمام الخابورة إلى تقديم المستوى الذي يحقق له الفوز من أجل مصالحة جماهيره التي لم تكن راضية عن الخسارة التي تعرض لها من صحم خاصة أن العروبة يلعب على ارضه وبين جماهيره التي يتوقع أن تكون حاضرة من أجل المارد التدريبات العرباوية اشتملت على رفع الحمل وتصحيح الأخطاء بعد عودة الثلاثي يونس مبارك وخليفة الجماحي وعمران الفارسي والجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني أحمد العلوي عمل على تهيئة اللاعبين ذهنيا وفنيا من خلال حصص التدريبات بملعب دائرة الشؤون الرياضية بصور المارد العرباوي يتطلع في ختام الدور الأول والمشوار لتحقيق الانتصار يدرك العروبة بأن الفريق المقابل منتشٍ بفوزه على جعلان، ويأمل بتجاوز المراكز المتأخرة على ترتيب الدوري بطموح الفوز وكسب النقاط الثلاث، وهذا سيعطي اللقاء الإثارة والحماس التفاؤل العرباوي كبير وروح اللاعبين وإصرارهم على تقديم الأفضل وتحقيق العلامة الكاملة من اجل المنافسة.

ويبحث فريق الخابورة بجدية لمواصلة صحوته الأخيرة والخروج اليوم بنتيجة إيجابية تعزز من المعنويات، وتمنح الفريق دفعة قوية للتقدم خطوات جيدة للأمام.

الخشاب: نفكر في المكسب -

مدرب الفريق الكروي بنادي الخابورة المصري شريف الخشاب عبّر عن ارتياحه بالنتيجة التي آلت إليها مباراة فريقه الماضية أمام جعلان والتي خرج منها الخابورة فائزًا بهدف دون مقابل وحصوله على نقاط المباراة إلا أنه أشار إلى عدم رضاه التام من مستوى الفريق في ذلك اللقاء خاصة في الشوط الأول الذي وصفه بالجيد أما الشوط الثاني فقد تحسن أداء الفريق وسنحت لنا العديد من الفرص للتسجيل منها الكرة الذي ارتطمت بالعارضة. وقال الخشاب: إن الخابورة بشكل عام حقق الهدف من تلك المباراة، وهو الخروج فائزًا والظفر بنقاط المباراة، وهذا حسن مستوى الفريق بالترتيب، وإن كان طموحنا افضل من ذلك. وبالنسبة لمباراتنا أمام العروبة فهي مباراة صعبة، ومع فريق يحتل مركز متقدم في الدوري وقدم مباريات جيدة لا سيما مباراته الأخيرة مع صحم وسنحاول من الناحية التكتيكية غلف مفاتيح اللعب عند الخصم واستغلال مفاتيح اللعب لدينا وسنسعى إلى ختام الدور الأول من الدوري بنتيجة إيجابية ونسال الله التوفيق.

جميل: نأمل تحقيق الانتصار -

قال عبدالله جميل مدير فريق العروبة الأول اليوم العروبة يأمل بتحقيق الانتصار في هذه الجولة، وهذا اللقاء الذي يجمعنا بالإخوة فريق الخابورة الفريق الذي يقدم كرة جميلة، ولديه عناصر جيدة ومنتشٍ بفوزه في الجولة الماضية العروبة يملك الإمكانيات، وهو يحمل هوية بطل وضمن المنفسة، ونتطلع للمركز الثاني في ختام الدور الأول بمشيئة الله وخسارة الجولة الماضية ليست نهاية المشوار بدل درس للجميع الكل يطمح لتحقيق النقاط الثلاث عملنا جميعا على تعزيز الفريق ورفع المعنويات ووقفة الإدارة والمحبين، ومتابعة من قبل رئيس مجلس الإدارة هذه عوامل ساهمت في رفع المعنويات لدى اللاعبين، وتجاوز الضغوطات الكل لديه الثقة في نجوم المارد والجميع متفائل بتحقيق الفوز بمشيئة الله وعودة اللاعبين الغائبين ومشاركتهم مع الفريق ستساهم في توفير الاستقرار وآمل الفوز والتوفيق من الله.

العلوي: نتطلع لتقديم الأفضل -

قال أحمد العلوي مدرب فريق العروبة: نتطلع اليوم إلى تقديم مستوى مغاير من اجل تحقيق نتيجة إيجابية تبقي الفريق ضمن المنافسة والاقتراب من الصدارة خاصة أن الفريق خسر الجولة الماضية رغم المستوى الذي قدمه لكن لم نوفق في استغلال الفرص، وهذه كرة القدم وأشكر اللاعبين على الأداء كجهاز فني عملنا على تهيئة اللاعبين، وتصحيح الأخطاء التي صاحبت الفريق في الجولة الماضية تحدثت مع اللاعبين، وأوضحت لهم أن مباراة الخابورة لن تقل أهمية عن كل اللقاءات بل تعتبر مفترق طرق كونها نهاية الدور الأول، ويجب التركيز من اجل تحقيق الفوز والمنافسة، كما عملنا على رفع معدل الحمل للاعبين الجولة الماضية انتهت ولا يجب أن نضعها في الحسبان علينا أن ننظر لهذه الجولة، وهذا اللقاء هو الأهم والجميع مدرب لأهمية المباراة وندرك أن فريق الخابورة منتشٍ بفوزه في الجولة الماضية، ويلعب بدون ضغوط، وهذا سيخدم الفريق بصورة جيدة والخابورة لديه عناصر جيدة ويلعب كرة حديثة ويضم عناصر جيدة وهو منتشٍ بفوزه على جعلان العروبة فريق بهوية بطل، ويحمل هوية المنافسة، ولديه عناصر جيدة وقادرة على تقديم الأفضل ولديه العزيمة والإصرار على تقديم المستوى الفني العالي ثم تحقيق النتيجة الإيجابية وكسب العلامة الكاملة لدينا أمل في الحفاظ على المنافسة وهذا ما عملنا له كجهاز فني وتهيئة إدارية من قبل مجلس الإدارة والجهازين الإداري للفريق والكل يأمل بتحقيق النقاط الثلاث، وحضور كبير من قبل اللاعبين والجميع متفائل بالفوز.

وأضاف العلوي: بعد عودة عناصر الفريق واكتمال الفريق سيكون لهم دور معنوي ومشاركتهم ستكون إيجابية خاصة عمران الفارسي والجماحي ويونس مبارك وأتمنى من الله التوفيق.

تشكيلة فريق العروبة -

إبراهيم المخيني، سمير العلوي، عمران الفارسي، راشد الفارسي، وحيد اكاشي، عبدالواسع المطري، جمعة درويش، أحمد السيابي، سعود الفارسي، سامي الحسني.

حضور جماهيري

يتوقع أن يكون هناك حضور جماهيري كبير بمدرجات مجمع الرياضي بصور. فالتواجد العرباوي سيسجل من أجل مساندة المارد في هذه الجولة، وهذا دعم من قبل محبي العروبة وعشاقه.

دعوة للجمهور -

وقال خالد بن زايد الحوسني مدير الفريق أشاد بمستوى الفريق في مباراته الماضية أمام جعلان وخروج الفريق فائزًا والظفر بنقاط المباراة ووصف تلك المباراة بالمنعطف الجيد للفريق والتي أخرجته من الحالة السيئة بعد الهزيمة القاسية أمام الرستاق.

وأشاد الحوسني بجهود مجلس إدارة النادي وعلى رأسها الشيخ فهد بن سلطان الحوسني رئيس مجلس إدارة النادي في النهوض بالفريق وتذليل مختلف الصعاب التي تواجهه داعيًا جماهير النادي إلى الوقوف مع الفريق طوال مباريات الدوري.