facebook twitter instagram youtube whatsapp
3AA8487D-EC6A-4EFE-919A-0DE761EBF49F
3AA8487D-EC6A-4EFE-919A-0DE761EBF49F
كورونا

لافتات على منازل المصابين بكوفيد-19 المنتهكين للحجر في بوليفيا

03 يونيو 2020

لاباز (أ ف ب) - ستلجأ سلطات مدينتي لاباز وإل ألتو في بوليفيا إلى وضع لافتة على منازل مصابين بكوفيد-19 يرفضون التزام الحجر الصحي مع حصول انتهاكات كثيرة للإجراءات الصحية من قبل مرضى، وقال وزير الأشغال العامة إيفان أرياس "بالنسبة إلى الأشخاص المصابين بفيروس كورونا الرافضين عزل أنفسهم سنضع لافتة على منزلهم كتب عليها +كوفيد-19 موجود هنا+"، ووافقت على مشروعه مدينتي لاباز وإل ألتو الكبيرتان.

وتحدث أرياس عن حالات كثيرة تنتهك فيها إجراءات العزل من قبل مرضى مصابين بكوفيد-19 ذاكرا عائلة كانت على بينة بأنها مصابة ووقعت على إعلان شرف يؤكد عكس ذلك لتتمكن من الصعود إلى طائرة تقوم برحلة داخلية، وبعد ذلك وضع طاقم الطائرة برمته في الحجر الصحي، وأكد "لا يمكننا تحمل أن يعرض أناس لا يتحلون بالمسؤولية حياة الشعب للخطر"، وسجلت أكثر من 10500 إصابة بفيروس كورونا في بوليفيا وأكثر من 300 حالة وفاة فيما عدد سكان البلاد 11 مليونا.

آخر الاخبار
المزيد
أعمدة
No Image
نبض الدار :المغرد صحفي استقصائي!!
د. طاهرة اللواتية - عضوة مجلس الشورى -tahiraallawati@gmail.comنرى ازدياد الحسابات على تويتر وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي، كل صباح هناك حراك إعلامي على هذه الوسائل يدل على الاهتمام بالقضايا المحلية المتصلة بحياة الناس وهمومهم اليومية. تغلبت وسائل التواصل الاجتماعي على وسائل الإعلام الرسمية بسرعة تناول القضايا وتنوع الطرح، وتنوع الآراء...