facebook twitter instagram youtube whatsapp


من لقاء مجيس والمضيبي تصوير - أحمد البريكي
من لقاء مجيس والمضيبي تصوير - أحمد البريكي
كاريكاتير

المضيبي يفوز على مجيس بالدرجة الأولى

11 سبتمبر 2022

صحار - استطاع نادي المضيبي إنهاء اللقاء الذي جمعه بمضيفه نادي مجيس بالفوز (2/1) ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى، وذلك في اللقاء الذي جمعهما بالمجمع الرياضي في صحار. تقدم مجيس في الدقيقة (34) عن طريق اللاعب وليد الفارسي بتسجيل الهدف الأول، واستطاع المضيبي تقليص النتيجة في الدقيقة (40) عن طريق اللاعب المهند الحبسي.

كان الأداء في الشوط الأول وسط الملعب، وحاول الفريقان الوصول إلى المرمى، ولكن سرعان ما شتت الكرة. وحصل لاعبو المضيبي محمد الحبسي ومهند الحبسي على البطاقة الصفراء لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي (1/1).

وفي بداية شوط المباراة الثاني حاول الفريقان تنويع اللعب في مختلف المراكز، وإجراء بعض التغيرات مع السيطرة نوعًا ما للمضيبي، وفي الدقيقة (78) استطاع اللاعب الأزهر النعماني إضافة الهدف الثاني للمضيبي، فيما حاول مجيس العودة للمباراة، ولكن دفاع المضيبي كان حاضًرا ليشتت جميع الكرات. وقد حصل اللاعب أيمن الشحي من مجيس، واللاعب الأزهر النعماني من المضيبي على البطاقة الصفراء لينتهي اللقاء بفوز المضيبي (1/2).

أدار المباراة حكم الساحة عمر بن سالم البلوشي، وساعده للخطوط المؤيد بن سليم البلوشي، وسعيد بن خلفان الفارسي، وناصر بن سالم الفارسي حكمًا رابعًا، فيما كان محمد بن عبدالله الرواس مقيمًا للحكام.

آخر الاخبار
كاريكاتير اليوم
كاريكاتير اليوم
كاريكاتير اليوم
كاريكاتير
كاريكاتير اليوم
المزيد
أعمدة
No Image
نبض الدار : صندوق النقد الدولي للباحثين عن عمل
tahiraallawati@gmail.comأصدر صندوق النقد الدولي تقريره القطري عن عمان في ١٢ سبتمبر ٢٠٢١، و بقراءة التقرير الذي يحوي حوالي ٨٠ صفحة نخلص إلى بعض الأمور المثيرة للجدل والقلق في الآن نفسه.يورد التقرير جدولا عن معدل البطالة، ويبين أن حوالي ١٥% معدل البطالة أو الباحثين عن العمل العمانيين، ومع ذلك طالب بالمزيد...